ازالة الشعر نهائيا بالملح بهذه الخطوات السهلة

طريقة ازالة الشعر نهائيا بالملح

ان طريقة ازالة الشعر نهائيا بالملح يعتبر من الاساليب الفعالة التي ستعرفك عليها "ياسمينة" والتي يمكنك ان تلجأي اليها للتخلص نهائياً من هذه المشكلة والتمتع ببشرة خالية من الشوائب.

ias

1- طريقة ازالة الشعر نهائيا بالملح:

  1. امزجي كوب من الملح مع نصف كوب من الماء البارد وضعي المزيج في وعاء ليمتزج جيداً.
  2. دلكي بشرتك بالمزيج بعد تطبيق عملية ازالة الشعر من الجذور.
  3. اتركي المحلول الملحي على البشرة لمدة لا تقل عن عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  4. للحصول على نتيجة ممتازة يجب تكرار العملية عدة مرات وفي كل مرة يتم نزع الشعر فيها من الجذور، إذ تضمن هذه الطريقة نمو أقل للشعر حتى يختفي تماماً.

2- طريقة ازالة الشعر من الجذور:

  1. عجينة السكر: وهي طريقة شائعة وتقليدية، من حسناتها أنها تنزع الشعر من الجذور وتؤخر وقت ظهوره مرةً أخرى، كما أنها تزيل طبقات الجلد الميتة، أما مساوئها أنها قد تسبب تهيج البشرة، كما أنها قد تؤدي إلى ترهل الجلد في بعض المناطق.
  2. طريقة الشمع: لها نفس ميزات ومساوئ عجينة السكر، لكن طريقة الشمع أسهل في الاستخدام وأسرع. وستمنحك بشرة بملمس ناعم.
  3. الآلة الكهربائية: وهي ماكينة نزع الشعر المعروفة التي تحتوي على ملاقط كهربائية، ومن ميزاتها أنها سريعة، لكنها قد تسبب الشعور بالألم أثناء الاستخدام.
  4. إزالة الشعر بالليزر: وهي من أحدثتقنيات إزالة الشعر حيث يتم فيها التخلص من الشعر بشكلٍ نهائي أو على الأقل التخفيف من كثافته، وعلى الرغم من أنها عملية مكلفة نوعاً ما إلا أنها مضمونة بشكل عام.

إذا، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الشعر نهائياً، بخطوات بسيطة، الا انه يمكنك الاعتماد على بعض الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بسهولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية