طريقة ازالة العلك من الملابس في المنزل

طريقة ازالة العلك من الملابس في المنزل

طريقة ازالة العلك من الملابس في المنزل ليست امرا مستحيلا حيث هناك مجموعة من المكونات المنزلية تؤدي دورا في ذلك وتخلصك من الامر من دون الحاجة الى زيارة المصبغة او حتى تلف القطعة. وبعدكيفية ازالة كريم الاساس من الملابس يأتي دور الحلول للعلك.

ias

وتعتبر بقع العلك من الاصعب، بحيث يعتبر الكثير من النساء انها غير قابلة للزوال وان ازالتها امر مستحيل، إلاّ انّ الخيارات كثيرة والوسائل متاحة.

  • الثلج: يمكن للثلج ازالة بقع العلك فمكعبات الثلج تساعد على التخلّص من الليونة والعمل على جعلها صلبة، الامر الذي يساعد على التخلّص منها.
  • غلي الثياب: من جهة اخرى، يمكن غلي الثياب وازالة البقعة باستخدام فرشاة الاسنان.
  • البنزين: كما انّ للبنزين دور فعال في ازالة هذا النوع من البقع، فقليل من سائل وقودي يذيب العلكة، عندها يمكن فركها بفرشاة اسنان ثمّ غسيل الثياب بشكل طبيعي. من جهة اخرى اليك طريقة ازالة بقعة المناكير من الملابس!
  • الخل: لعب الخلّ دوراً اضافياً في هذه العملية. فكل ما عليك فعله هو تسخين كوب من الخلّ ليكون كفيلاً بإزالة بقع العلك. وكغيره من الطرق استعملي فرشاة اسنان للتخلّص منها ثمّ قومي بوضع الثياب بالغسيل للتخلّص من رائحة الخلّ المزعجة.

بهذه الطرق المنزلية السهلة، باتت مشكلة "بقعة العلك" محلولة، كغيرها من البقع. فلا داعي للقلق. ونختم بالاجابة عن سؤالكيف يتم التخلص من بقع الزيت على الملابس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية