طريقة ازالة الغراء من اليد

طريقة ازالة الغراء من اليد

تريدين معرفة طريقة ازالة الغراء من اليد؟ يسرنا اليوم ان نخبرك بثلاث طرق، وهذه المادة اللاصقة القوية قادرة على ربط الخشب او البلاستيك او اي مادة اخرى مع بعضها البعض في غضون ثوان. وبعد التخلص من بقع الزيت على الملابس يأتي دور الغراء عن اليدين.

ias

اكثر من طريقة تؤمن لك الحل، فلا داع للقلق من هذه المادة حتى ولو كان التصاقها بالبشرة قوي فعلا.

الطريقة الاولى: الماء الدافئة والصابون

اوّلاً، استخدام الماء الدافئ والصابون، وهي الطريقة الانسب والاسهل. وعن طريقة الاستخدام، فما عليك سوى وضع ملعقة كبيرة من الصابون السائل في وعاء مملوئ بالماء الدافئ، ثمّ انقعي يدك بالماء لمدة تتراوح بين 30 و60 ثانية. بعدها اعمدي إلى تقشير الصمغ عن اليد بالاستعانة باليد الاخرى، او بالملعقة. وفي اطار مختلف نذكرك بموضوع عن خلطات تعلّم العروس صنع الصابون قبل الزفاف. 

الطريقة الثانية: السمنة او الزبدة

يمكنك استخدام السمنة، فهذا يساعد على تقشير الصمغ عن اليدين وتفكيكه. من هنا ضعي قليلا من السمنة على اليد المملوئة صمغاً حتى يتفكك الصمغ بشكل كامل. وفي حال عدم توّفر السمن، يمكنك استخدام الزبدة.

الطريقة الثالثة: مزيل طلاء الاظافر

يمكن لمزيل طلاء الاظافر ان يكون الحل، حيث يمكنك ان تقومي بوضع قطعة من القطن بمزيل طلاء الاظافر ثمّ وضعها على الصمغ بهدف التخلّص منه. بعدها اغسلي يديك بالماء والصابون وجفيفيها، ثمّ ضعي كريم مرطب لليدين فالصمغ قد يتسبب بجفاف اليدين.

ومع هذه الخدمة التي يقدمها ما نعرفه بالاستيون، يمكنك اضافتها الى استعمالات مزيل طلاء الأظافر الغريبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية