طريقة ازالة المناكير بالليمون بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة ازالة المناكير بالليمون

ان طريقة ازالة المناكير بالليمون هي من الامور التي يمكنك ان تلجأي اليها لتتجنبي ازالة المناكير بالاسيتون. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على طريقة تطبيقها.

ias

1- ازالة المناكير بعصير الليمون:

غالباً ما يستعمل عصير الليمون لتبييض الاظافر الا انه من المكونات الطبيعية الفعالة في عملية ازالة طلاء الاظافر لانها لا تحتوي على مواد كيميائية. لتطبيق هذه الطريقة اتبعي الخطوات التالية:

  1. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من الخل الابيض.
  2. انقعي اظافرك بالماء الدافئ لمدة 10 دقائق.
  3. طبقي المزيج على اظافرك بواسطة القطنة وافركيها جيداً وتخلصي نهائياً من اي اثر لطلاء الاظافر.

2- أساليب اخرى لازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون:

  1. طلاء الاظافر: يمكن اطلاء الاظافر ان يكون هو نفسه مزيل طلاء الاظافر. لذلك، قومي بتطبيق طبقة من طلاء الاظافر على اظافرك ثم قومي بمسحها سريعاً بواسطة قطعة من القطن. يمكنك ان تتكرري الخطوة اكثر من مرة للتخلص نهائياً من الظلاء.
  2. معجون الاسنان: ان ازالة المناكير يمكن ان تتم بواسطة معجون الاسنان، وخصوصاً المخصص لتبييض الاسنان. كل ما عليك فعله هو وضع نقطة من معجون الاسنان على اظافرك ثم قومي بفركها جيداً وتخلصي نهائياً من طلاء الاظافر.
  3. مثبت الشعر: غالباً ما تستعملين انواع مثبت الشعر من اجل تثبيت شعرك الا انك يمكنك ان تعتمدي عليه من اجل ازالة طلاء الاظافر. كل ما عليك فعله هو رش مثبت الشعر على اظافرك ثم امسحيها على الفور بواسطة القطن.

إذاً، بهذه الخطوات ستتمكنين من ازالة طلاء الاظافر بواسطة الليمون وبعض الاساليب الاخرى وننصحك دائماً بان تلجأي الى خلطات تطويل الاظافر لتتمتعي باظافر جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية