طريقة ازالة حبوب الوجه طبياً وطبيعياً لا تهمليها

طريقة ازالة حبوب الوجه

ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب، من الضروري ان تحرصي على تقديمالعناية المناسبة ببشرتك واخيار الخلطات الفعالة التي تخلصك من الحبوب والشوائب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. ازالة حبوب الوجه في يوم واحد
  2. طريقة ازالة حبوب الوجه طبياً
  3. طريقة ازالة حبوب الوجه طبيعياً

1- ازالة حبوب الوجه في يوم واحد

طريقة ازالة حبوب الوجه

ان الحصول على بشرة مشرقة ونضرة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تقدمي خلطات فعالة تساعدك على ازالة حبوب الوجه في يوم واحد.

1- معجون الاسنان: من الطرق الفعالة في مجال ازالة حبوب الوجه في يوم واحد، فهو يساعد على تجفيف البثور لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من معجمون الاسنان على قطعة من القطن وطبقيها على البثور واتركيها لليلة كاملة.

2- زيت الليمون: ان زيت الليمون يستخدم كمضاد للميكروبات، ويحمي البشرة من اضرار الجذور الحرة. كل ما عليك فعله هو قومي بتنظيف المنطقة المصابة وقومي بتجفيفها ثك طبقي قطرات زيت الليمون على المنطقة المصابة واتركيه. كرري هذه الطريقة اكثر من مرة في اليوم.

3- العسل والقرفة: العسل يغذي البشرة ويقلل البكتيريا والقرفة تعتبر مضادة للميكروبات. لذلك، امزجي ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة صغيرة من العسل.طبقي المعجون على البثور واتركيه لليلة كاملة ثم اشطفيه صباحاً بالماء الفاتر.

4- زيت شجرة الشاي: ان زيت شجرة الشاي هو من اكثر العلاجات الشائعة لازالة حبوب الوجه في يوم واحد. لذلك، امزجي قطرتين من زيت شجرة الشاي مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم طبقي المزيج على المنطقة المصابة وكرري العلاج اكثر من مرة خلال اليوم.

2- طريقة ازالة حبوب الوجه طبياً

طريقة ازالة حبوب الوجه

ان التمتع ببشرة خالية من الشوائب قد يتطلب منك حلولاً طبية في مجال العناية بها. من هنا تبحثين عن الحلول الفعال لتطبيق طريقة ازالة حبوب الوجه طبياً.

1- المضاد الحيوي: ان المضاد الحيوي على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب وهي تساعد على عبر تطبيقها مباشرة على البشرة للتخلص من مشكلة حب الشباب.

2- تقشير البشرة: ان عملية تقشير البشرة من شأنها ان تساعدك على التخلص من الاوساخ المتراكمة والتي يمكن ان تكون احد ابرز المسببات لظهور حب الشباب وهي تساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميت والبكتيريا.

3- العلاج بالليزر: ان الليزر يستخدم للقضاء على حب الشباب ويستخدمه العديد من اطباء الامراض الجلدية للتخلص من العدد المفرطة في انتاج الزيت تحت الجلد، وقد تكون هذه العملية مؤلمة الا انها تخفض معدل حب الشباب بنسبة 50%.

4- العلاج الضوئي: يعتبر العلاج الضوئي عكس علاجات الليزر المؤلمة وهي تستخدم نبضات خفيفة من الضوء للمساعدة على قتل البكتيريا وقد اظهرت انها تمتلك تأثيراً إيجابياً في التخلص من مشكلة حب الشباب وهي تعتبر خياراً مثالياً.

3- طريقة ازالة حبوب الوجه طبيعياً

طريقة ازالة حبوب الوجه

أما إذا كنت تبحثين عن افضل خلطات طبيعيةلطريقة ازالة حبوب الوجه، فمن الضروري ان تحرصي على التعرف معنا على افضلها.

1- الطحين وعصير ليمون: اخلطي ملعقة من الطحين مع ملعقة من عصير الليمون مع ربع ملعقة من الكركم وربع ملعقة من ماء الورد وكريم مرطب. اغسلي بشرتك جيداً ثم طبقي المزيج على وجهك واتركيه طوال الليل واغسليه بالماء الفاتر.

2- صودا الخبز وعصير الليمون: اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع القليل من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على المنطقة المصابة بالبثور واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- الخيار: يعتبر الخيار من ابرز المكونات التي تساعدك على التخلص من البثور والحبوب في الوجه. وبالتالي لتحضير هذه الخلطة قومي بتقطيع حبة من الخيار الى شرائح ثم قومي بنقعها بالماء النقي لمدة ساعة ثم قومي بتصفيتها واغسلي بشرتك بالماء المصفى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية