اكتشفي افضل طريقة لازالة شعر الابط ولنتائج رائعة

طريقة ازالة شعر الابط بسهولة

تحرص المرأة دائماً على الظهور بأجمل اطلالة والاعتناء بجمالها طيلة الوقت ومحاربة المشاكل التي تعترضها، ومنها الشعر تحت الابط، التي لا تعتبر مشكلة انما واقع حياة يسبب للمرأة مشاكل كثيرة تحرجها في حال لم تزيلها وتعمد الى تبييض منطقة الابط. الا ان ازالة الشعر لا يتم بسهولة ومن دون اوجاع الامر الذي يسبب قلقاً للمرأة قبل الاقدام على هذه الخطوة. لذلك ستعرفك ياسمينة على افضل طريقة لازالة شعر الابط والتي تتمتع بفوائد كثيرة.

ias

السكّر أو ما يعرف بـ"الحلاوة": يمكنك تحضير السكر في المنزل من دون الحاجة الى شرائه، من خلال خلط السكر او العسل مع المياه ووضعهما على النار الى ان تتماسك هذه الخلطة ثم يضاف اليها زيت الزيتون والجلسرين وتترك حتى تجفّ بالكامل وعندها يمكنك ان تبدئي عمليّة ازالة شعر الابط. مع العلم ان هذه الطريقة تسبب الاوجاع لكنها في المقابل، تبقى افضل من الشفرة او الحلاقة لانها اولا تحول دون نمو الشعر بسرعة، كما انها تساهم في تبييض الابط وازالة الاسوداد. وفي حال تسببت لك بالاحمرار يمكنك عندها استخدام الكريمات والمرطبات الخاصة بالحساسية وغسل الابط بالماء البارد.

الشمع: لا شكّ ان هذه الطريقة تعتبر من الطرق المؤلمة في ازالة الشعر، لكنها في المقابل، تريحك لفترة اطول من الوقت فبدل ان تزيلي الشعر يوميّاً فإنك من خلال الشمع تنتظرين طويلاً حتى ازالتهم مرّة جديدة، على اعتبار ان الشمع يزيل الشعرة من الجذور، كما انه يساهم في تنعيم وتبييض منطقة الابط. وهنا عليك ان تفردي الشمع على الابط وبعدها ضعي القماش الخاص على الشمع وضعي يدك عليها حتى تجف من ثم انزعي القماش بسرعة لتزيلي اكبر مساحة ممكنة وكرري هذه الخطوة حوالي المرتين حتى ازالة كافة الشعر.

في المقابل، هناك كريمات مخصصة لنزع الشعر يمكنك شرائها من الصيدلية وهي اقل وجعاً والماً وسهلة جدّاً من حيث التطبيق الا انها تساهم في نموّ الشعر بطريقة اسرع. لذا من الافضل ان تجربي احدى الطريقتين السابق ذكرهما فرغم اوجاعهما الا انهما يعتبران الافضل من حيث النتائج.

اقرأي المزيد: طبقي ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه وشد البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية