طريقة ازالة شعر الجسم للعروس والتمتع ببشرة ناعمة

طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

ان طريقة ازالة شعر الجسم للعروس هو من الامور التي تبحث عنها لتحضر نفسها ليلة الدخلة. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على اسهل الطرق في هذا المجال.

ias

1- ازالة الشعر بالسكر:

هي من اقدم الطرق المستعملة من قبل النساء في عملية ازالة الشعر. وهي متوافرة في علبة جاهزة في الاسواق وهي مصنوعة من مكون طبيعي وهو السكر. وهي تساعد الجسم على التخلص من خلايا البشرة الميتة، وتخلصك من الشعر الزائد الا ان من عيوب هذه الطريقة انها مؤلمة ولا تفضلها غالبية النساء.

2- ازالة الشعر بالشفرة:

هي من الطرق الاكثر استعمالاً واكثرها سهولة واقلها ألماً. الا انه لها الكثير من العيوب واهمها انها قد تؤدي الى ظهور جروح في البشرة، وايضاً نمو الشعر بطريقة اكثر كثافة وسميكة، ويحفز نمو الشعر بشكل اسرع.

3- ازالة الشعر بالشمع:

هذه الطريقة ترتكز على تسخين الشمع المخصص لازالة الشعر و مده على البشرة وازالته بواسطة شرائح مخصصة. هذه الطريقة تشبه عملية ازالة الشعر بالسكر ونتائجها تدوم لفترة طويلة الا انها لا تستطيع ازالة الشعيرات القصيرة.

4- ازالة الشعر بالكريمات:

من الخيارات المتاحة امامك ايضاً, وهي من الاساليب السهلة للتخلص من الشعر الزائد وتساعد للحصول على بشرة بملمس ناعم. الا ان هذه الطريقة لا تعمل على ازالة الشعر من الجذور لذلك فان النتيجة التي ستحصلين عليها لن تدوم لوقت طويل وهذه الكريمات قد لا تكون مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة.

إذاً، بهذه الاساليب ستتمكنين من التخلص من الشعر الزائد، ما عليك سوى ان تختاري الطريقة التي تجدينها مناسبة ويمكنك ايضاً ان تتمتعي بفوائد ازالة الشعر بالليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية