تعلمي طريقة استخدام فرش مكياج مورفي التي لا تسبب لك ايّة حساسية

طريقة استخدام فرش مكياج مورفي

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال بعض المعلومات عن كيفية استخدام فرش المكياج بشكل صحيح وخصائص فرش مورفي التي لا تسبب الحساسيّة للبشرة او اي ضرر لها لتحصلي على المكياج الانسب لك.

ias
  1. الطريقة الصحيحة لاستخدام فرش المكياج
  2. فرش مكياج مورفي لاطلالة مثالية بلا حساسية
  3. فرش مكياج جديده للانف والعيون

1- الطريقة الصحيحة لاستخدام فرش المكياج

طريقة استخدام فرش مكياج مورفي

تختلف طريقة استخدام فرشاة المكياج بحسب انواعها للحصول على النتيجة المطلوبة في الاطلالة وهنا بعض المعلومات عن أنواع فراشي المكياج وكيفية استعمالها:

  • فرشاة المكياج المائلة: تستخدم هذه الفرشاة في العادة للحواجب وتحديداً لملئ الفراغات، اذ ان اطرافها التي تأتي بزاوية مائلة تسهل عملية تحديد الحواجب ومنحها الشكل الطبيعي والمتناسق.
  • فرشاة كريم الاساس: تختصّ هذه الفرشاة في كريم الاساس السّائل، فهي تملك قدرة رائعة ومميزة على توزيع الفاونديشن بشكل متساو على الوجه والرقبة للون موحّد ومتناسق وتأمين التغطية المناسبة لبشرة خالية من الشوائب والعيوب في كل المناسبات والاوقات.
  • فرشاة الاي شدو:تتميّز فراشي الاي شد او ظلال العيون بشعيراتها المسطّحة التي تساعد على وضع ظل الجفون والبرايمر، في خطوة تسهّل عليك عملية تطبيق مكياج العيون بكافة انواعه سواء كان مكياج خفيف او قوي وثقيل.
  • فرشاة الكونتور: باتت تقنيّة الكونتورينغ من اساليب المكياج المعتمدة بشكل كثيف في الفترة الاخيرة لما لهذه التقنية من نتيجة مذهلة في التعتيم على النقاط غير الجميلة في شكل الوجه والاضاءة على تلك التي تعزز جمال اطلالتك. وهذه الفرشاة مخصصة لوضع الكونتور ونحت الوجه بطريقة مثاليّة. ولك ان تستخدميها ايضاً في وضع البرونزر على الرقبة وحتى الجسم ولا سيّما الاكتاف.
  • فرشاة الدمج الاسفنجية: ان هذه الفرشاة تساعد على دمج ظلال الجفون من باليت مورفي والتلاؤم مع البشرة لشكل طبيعي ومثاليّ في مكياج العيون سواء السموكي او الترابي او اي مكياج خفيف.

اقرأي المزيد: بالصور، أسماء وإستخدامات أبرز فراشي المكياج!

2- فرش مكياج مورفي لاطلالة مثالية بلا حساسية

طريقة استخدام فرش مكياج مورفي

تشتهر ماركة مورفي في عالم المكياج بشكل خاصّ على ظلال العيون فهي مميزة جدّاً في هذا المجال، حيث تتوفر في مجموعات باليت مورفي للاي شدو كلّ الالوان والدرجات التي يمكن ان تطلبها المرأة والتي تعدّ من صيحات المكياج، بالاضافة الى تلاؤمها مع المواسم كافة سواء في الصيف او الشتاء او الخريف فالربيع، اذ تجمع بين الالوان القوية والداكنة، وتلك الفاتحة والناعمة والخفيفة، بالاضافة الى اللماع الذي يستخدم بشكل خاصّ لاطلالات الاعراس والسهرات والمناسبات السعيدة التي تتطلّب مكياج عيون ثقيل.

هذ وتشتهر مورفي ايضاً بفراشي المكياج التي تنوّعت لتتلاءم مع كل انواع المكياج خصوصاً في مجموعة فرش مورفي 686SET التي تحتوي على 18 فرشاة ذات جودة عالية ونباتيّة مئة في المئة، تطال مكياج الوجه بكافة تفاصيله بالاضافة الى مكياج العيون والشفاه لتحصلي من خلال هذه السيت Set على اطلالة كاملة متكاملة ومثالية ومنحوتة بدقة. وهذه الفراشي الثمانية عشرة هي فرشاة pointed liner brush، وLip Brush المختصّة بالشفاه، وSmudger Brush، وميني كونسيلر Mini Concealer، وSmall Shadow Brush، وكونسيلر براش Concealer Brush، وOval Shadow Brush، وDeluxe Shadow Brush.

كذلك تضمّ المجموعة فرشاة Angled Blender Brush، وPointed Foundation Brush، وContour Brush، وBronzer Brush، الى جانب Angle Blush Brush، وPowder Brush، وأخيراً براش Deluxe Fan Brush.

وهذه الفراشي كلّها يمكنك الاستفادة منها عند تطبيق ظلال عيون من باليت مورفي سواء في اي مكياج خفيف او قوي، بالاضافة الى دورها في مجال الكونسيلر بأحجامها الصغيرة والكبيرة، والرفيعة، والبرونزينغ والكونتورينغ والروج وما الى هنالك في جودة عالية لا تسبب ايّة حساسيّة للبشرة او العيون ولا اي ضرر يذكر.

3- فرش مكياج جديده للانف والعيون

طريقة استخدام فرش مكياج مورفي

تتعدّد انواع الفراشي في المكياج الكامل، خصوصاً لناحية مكياج العيون والانف، اذ هناك الاستخدام الاكبر لفراشي الايلاينر التي تأتي بحافة رفيعة جدّاً لتساعد على وضع الايلاينر الأسود السائل بكفاءة ودقّة والتحكّم كذلك في سمك الخط المطلوب لتحديد العين بسهولة، وهي عادة ما تستخدم في المكياج السموكي المخصص للسهرات والمناسبات والاعياد والاعراس الذي بمقدوره منحك نظرات جذابة وساحرة جدّاً.

كذلك يمكن استخدام فرشاة الماسكارا التي يمكن استعمالها بطريقتين الاولى في تمشيط الرموش جيّداً قبل وبعد تطبيق الماسكارا، فيما تهدف الثانية الى تمشيط وتهذيب الحاجب لنظرات كلها ثقة وجمال.

هذا واشتهرت ماركة مورفي في هذا المجال بفرشاة Oval Shadow Brush، وDeluxe shadow Brush، وفرشاة Small Shadow Brush. وغيرها الكثير. بالاضافة الى مجموعة فرش مكياج جديده للعيون EYE SLAY التي تضمّ ستّة فراشي اساسيّة صحيّة وطبيعيّة لكلّ ما يتطلّبه مكياج العيون والنظرات السّاحرة والجذّابة. كما تتميّز بكونها تأتي مع علبة أو مقلمة مخصصة للماكياج مصنوعة من الجلد الاصلي الفخم لتبقى معك في كل مناسباتك واطلالاتك.

أما على صعيد مكياج الانف، يمكنك اختيار مجموعة 360 NOSE CONTOUR COLLECTION من مورفي التي تضمّ ثلاث فراشي مخصّصة للكونتور، M3، وM6 وM0. اذ تساعد فرشاة M3 على تنحيف الانف وتقصيره، في حين تعمل فرشاة M6 على منح انفك شكلاً جميلاً وطبيعيّاً، بينما تعدّ فرشاة M0 الانسب في الهايلايت والدمج بين الالوان بطريقة فخمة وانيقة من دون ان تسبب لبشرتك ايّة حساسيّة.

اقرأي المزيد: إستعيني بفراشي مكياج العيون من سيفورا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية