طريقة استعمال زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة نتائج فعالة من الاستعمال الاول

طريقة تحسين رائحه المنطقة الحساسه للمتزوجات

غالباً ما تبحثين عن الاساليب الفعالة التي تساعدك على تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها. وبالطبع هناك بعض المكونات الفعالة التي يمكنك ان تلجأي اليها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقةاستعمال زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة.

1- زيت اللوز المر:  يمكنك ان تعمدي الى تطبيق زيت اللوز المر فقط بواسطة قطعة من القطن وتدليكها بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- زيت اللوز المر وبودرة الاطفال: لتبييض المنطقة الحساسة سريعاً، يمكنك ان تخلطي ملعقتين من زيت اللوز المر واضيفي اليها ملعقة من كريم جليسوليد الاحمر واخلطي المكونات مع بعضها لتحصلي على مزيج متجانس ثم طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- زيت اللوز المر وزيت الزيتون: اخلطي كمية متساوية من زيت اللوز المر مع زيت الزيتون وطبقيه على المنطقة الحساسة عبر مسحها بواسطة قطعة من القطن واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- زيت اللوز المر وكريم مرطب: اخلطي ملعقة صغيرة من كريم مرطب الذي تستعملينه، واضيفي اليه ملعقة صغيرة من بودرة الاطفال وملعقة صغيرة من زيت اللوز المر، طبقي المزيج على المنطقة الحساسة بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة استعمال زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية