طريقة استعمال كريم جلسرين للوجه لتعيدي النضارة اليه

طريقة استعمال كريم جلسرين للوجه

ان الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تقدمي لها العناية اللازمة عبر استعمال المستحضرات والخلطات الفعالة عبر استعمال كريم جلسرين للوجه والجسم. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. فوائد جمالية مذهلة لكريم جلسرين الاحمر

  2. أضرار كريم جلسرين الاحمر

  3. خلطات كريم جلسرين للتبيض

1- فوائد جمالية مذهلة لكريم جلسرين الاحمر

طريقة استعمال كريم جلسرين للوجه

تتعدد الفوائد الجمالية لكريم جلسرين وهو غالباً ما يتم استخدامه في العناية بمختلف مناطق الجسم استعادة صحتها ونضارتها.

1- للترطيب: يمكنك ان تستخدمي كريم جلسرين الاحمر لترطيب البشرة بشكل يومي لامدادها بالغذاء والعناية اللازمة. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة من الجليسرين مع 9 ملاعق من الماء ضعيه بعد ذلك في زجاجة واستخدميه كرذاذ منعش على بشرتك يومياً. ويمكنك استعمال كريم جلسرين للوجه.

2- مضاد للبكتيريا: يعتبر كريم جلسرين الاحمر من مضادات الجراثيم والبكتيريا القوية اتي تفيد البشرة وتجعلها قوية وصحية. كل ما عليك فعله هو تدليك بشرتك يومياً بالجليسرين.

3- للتخلص من حب الشباب: هو من اروع المنتجات للتخلص من حب الشبابكل ما عليك فعله هو كزج ملعقة من الجليسرين مع المطهر اليومي الخاص بك فهو سيساعد على علاج حب لاشباب والتخلص منها والتخفيف من احمرارها.

4- التقليل من الرؤوس السوداء: ان الرؤوس السوداء تظهر نتيجة جفاف البشرة. لذلك، اهتمي بادخال كريم جلسرين الاحمر الى خلطات وجهك الاسبوعية فهو سيساعد على ترطيب بشرتك وبالتالي يمنع ظهور الرؤوس السوداء فيها.

5- ابطاء عملية الشيخوخة: ان الترطيب عنصر اساسي ليحمي بشرتك من ظهور الخطوط الرفيعة عليها والتجاعيد. لذلك، ان استخدام الجليسرين على بشرتك لترطيبها وحمايته من علامات تقدم سن البشرة.

2- أضرار كريم جلسرين الاحمر

طريقة استعمال كريم جلسرين للوجه

كمعظم انواع الكريمات الطبية، يمكن للجليسرين ان يكون لديه آثار جانبية على بشرتك التي قد تحدث عند الاستعمال الاول للمستحضر وخصوصاً في حال كانت بشرتك حساسة وإليك ابرز الآثار الجانبية.

1- يمكن ان يتسبب استعمال الجليسرين على البشرة بحكة بسيطة في الجلد.

2- يمكن ان تشعري بوخز بسيط في الجلد او حرقة.

3- قد يتسبب بحساسية للجلد خصوصاً في حال كنت حساسة على استعمال العطور لان كريم الجليسرين يحتوي على تركيبة عطرية بسيطة.

4- ظهور طفح جلدي بسيط في حال الافراط في استخدام هذا الكريم او مزجه مع المكونات الخاطئة التي يمكن ان تتسبب في تهيج البشرة.

3- خلطات كريم جلسرين للتبيض

طريقة استعمال كريم جلسرين للوجه

اما استعمال الجليسرين في خلطات الوجه المميزة التي تريدين تطبيقها، فيجب ان يتم مع المواد الفعالة التي تساعدك للحصول على النتيجة المطلوبة.

1- لعلاج ندوب البشرة: يساعد الجليسرين على ازالة ندوب البشرة والآثار الناتجة عن حب الشباب ويجعل مسامات البشرة تتنفس. كذلك، هو يساعد على ترطيب البشرة ويعالج مشاكل التهابات البشرة وينعمها. وللحصول على النتيجة المطلوبة امزجي ثلاث ملاعق من الجليسرين مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون. طبقي المزيج على المنطقة المصابة واتركيها طوال الليل ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- للعناية بالبشرة: يساعدك الجليسرين على التخلص من الجلد الميت وله خصائص مضادة للفطريات ويعتبر علاجاً فعالاً للرؤوس السوداء. كذلك، فهو يعمل على توحيد لون البشرة ويفتحها. امزجي قطرتين من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون واضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل والقليل من السكر. دلكي وجهك بالمزيج لبضع دقائق ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

3- لتبييض الوجه: يمكنك استعمال كريم جلسرين للتبيض عبر خلط 200 مل من الجليسرين مع عصير نصف ليمونة وكوب من ماء الورد وضعيها في زجاجة فارغة.طبقي المزيج على وجهك ليلاً، واغسليه صباحاً بماء بارد ولاحظي النتيجة المدهشة التي ستحصلين عليها. واظبي على تطبيق خلطة الجليسرين اسبوع بعد اسبوع لتحصلي على النتائج المرضية والفعالة. وهكذا ستتمكنين من استعمال كريم جلسرين للتبيض.

4- لتفتيح لون البشرة: اخلطي كوب كبير من زيت الجليسرين مع ملعقة كبيرة من المسك المطحون ونصف كوب من زيت الخروع ونصف كوب من زيت اللوز المر وعصير 4 حبات ليمون. ضعي المزيج في وعاء محكم الاغلاق في الثلاجة. وطبقي كمية من المزيج على بشرتك قبل الذهاب الى النوم واغسليها صباحاً بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية