طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض لتستعيدي نضارة بشرتك

طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض

ان تبييض البشرة واستعادة نضارتها هما اساس اطلالة كل مرأة تبحث عن الحل السخري للتخلص من البقع الداكنة والشوائب وتستعيد جاذبيتها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اسباب ظهور البقع على البشرة

  2. فوائد كريم جليسوليد الاحمر

  3. خلطات كريم جليسوليد للتبييض

1- اسباب ظهور البقع على البشرة

طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض

تعاني غالبية النساء من البقع الداكنة في الوجه التي تفسد اطلالتهن نظراً الى انها تؤثر في رونق البشرة ومظهرها. من هنا ضرورة التعرف على اسباب ظهور هذه البقع الداكنة.

1- المقشرات القوية: ان استعمال المقشرات القوية والمستحضرات غير المناسبة لبشرتك من شأنها ان تؤدي الى التهابات في بشرة الوجه وتهيجها لذلك، من الضروري ان تحرصي على اختيار المقشرات التي تحتوي على حبيبات صغيرة ناعمة وضرورة مراعاة فرك البشرة بلطف واحرصي على استخدام الكريم المرطب بعد عملية التقشير لتهدئة البشرة ومنع ظهور البقع عليها او احمرارها.

2- الحبوب والبثور في الوجه: ان ظهور الحبوب والبثور في الوجه تؤثر في معدل الميلانين في البشرة وبالتالي تؤدي الى ظهور البقع فيها وتبدل في لونها، كذل، فان مع اختفاء الحبوب والبثور قد تظهر ايضاً مكانها بقع داكنة. لذلك ننصحك بمراعاة طريقة ازالة هذه الحبوب والبثور عبر اختيار انواع الكريمات المناسبة التي تعالج الحبوب دون ترك آثار على البشرة.

3- التغييرات الهرمونية: ان زيادة معدل افراز هرمون الاستروجين لدى المرأة خصوصاً في فترة الحمل او عند تناولها لحبوب منع الحمل من شأنه ان يؤدي الى ظهور البقع على بشرتها. فهو يزيد من حساسية البشرة عند تعرضها لاشعة الشمس وبالتالي سيؤدي الى ظهور البقع. من هنا ضرورة الحرص على استعمال واقي الشمس المناشب لنوع بشرتك قبل الخروج من المنزل.

2- فوائد كريم جليسوليد الاحمر

طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض

تتعدد الاساليب والكريمات التي يمكن اعتمادها للتخلص من بقع البشرة الا ان اللجوء الى كريم جليسوليد سيساعدك حتماً على التخلص من شوائبها. لذلك، سنعرفك على ابرز فوائد كريم جليسوليد الاحمر:

1- لترطيب البشرة: يساهم كريم جليسوليد في تعزيز صحة البشرة وترطيبها، ويمنعها من الجفاف والخشونة. فهو يساعد في القضاء على الالتهابات والفطريات الجلدية ويقوم بتغذية البشرة وتجديدها.

2- لتقشير البشرة: يساعد كريم جليسوليد الاحمر على تقشير وتنظيف البشرةوازالة الجلد الميت بفضل مادة الجليسرين التي يحتوي عليها. فهو يساعدك لتحصلي على بشرة نقية خالية من اية عيوب.

3- لتفتيح البشرة: من ابرز الفوائد لكريم جليسوليد قدرته الفعالة على تفتيح الاماكن الداكنة في البشرة والتخلص من اسمرار الوجه ومنح بشرتك الجمال والنضارة اللذان تحتاج اليهما.

4- لتنعيم البشرة: يساهم كريم جليسوليد الاحمر بشكل كبير في نضارة وتنعيم البشرة بفضل احتوائه على مستويات عالية من مادة الجليسرين التي تمتلك فعالية كبيرة على البشرة.

5- لتغذية البشرة: يعمل كريم جليسوليد الاصلي عند استخدامه على البشرة على تغذيتها وتجديد خلايا الجلد نظراً الى انه يحتوي على بعض الفيتامينات المغذية لجميع انواع البشرة.

3- خلطات كريم جليسوليد للتبييض

طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض

اما اذا اردت اختيار الخلطات الطبيعية الفعالةالتي تساعدك على تبييض بشرتك وتفتيحها لاستعادة نضارتها، نقدم لك اهم خلطة كريم جليسوليد للتبييض:

1- خلطة الجليسوليد وزيت اللوز: اخلطي علبة من كريم جليسوليد مع ملعقتين من زيت اللوز طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- خلطة الجليسوليد والنشا: لتحضير خلطة كريم جليسوليد للتبييض، اخلطي علبة منكريم جليسوليد الاصلي مع ملعقتين من النشا وملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت الخروع. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع لنتائج مذهلة.

3- خلطة الجليسوليد والليمون: واحدة من افضل خلطات كريم جليسوليد للتبييض، اخلطي علبة من كريم الجليسوليد واضيفي اليها عصير ليمونة واحدة وربع كوب من زيت الزيتون. طبقي المزيج بلطف على بشرتك مع مراعاة تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- خلطة الجليسوليد وبودرة الاطفال: امزجي علبة من الجليسوليد مع عصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق من بودرة الاطفال مع ملعقة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات كريم جليسوليد للتبييض، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية