طريقة اعتماد ليزر تفتيح المناطق الحساسة.. اليك هذه النصائح الاساسية

طريقة اعتماد ليزر تفتيح المناطق الحساسة

ان طريقة اعتماد ليزر تفتيح المناطق الحساسة هو من الخيارات التي يمكن ان تلجأي اليها من اجل تبييض البشرة بسرعة. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على هذه التقنية.

ias

1- اسباب اسمرار المنطقة الحساسة:

  1. الاحتكاك: ان المنطقة الحساسة تتعرض للاحتكاك بالثياب خلال اليوم خصوصاً عند المشي وممارسة الرياضة، وهذا قد يؤدي الى ان تصبح بشرتك رقيقة وبالتالي يؤدي الى اسمرارها.
  2. الاضطرابات الهرمونية: ان المعاناة من بعض الاضطرابات الهرمونية من شأنه ان يؤدي الى تغيير في لون البشرة، وخصوصاً اثناء مرحلة الحمل او الرضاعة او إذا كنت تعانين من تكيس في المبيض.
  3. تناول بعض الادوية: ان تناول بعض الادوية من شأنه ان يؤدي الى تغير في لون البشرة واسمرار المنطقة الحساسة. ومن هذه الادوية حبوب منع الحمل التي تتسبب في تغيرات هرمونية وبعض العلاجات الكيميائية.
  4. السمنة: ان المعاناة من الوزن الزائد والسمنة من شأنه ان يؤثر على لون البشرة ويؤدي الى اسمرار المنطقة الحساس

2- طريقة اعتماد ليزر تفتيح المناطق الحساسة:

ان الليزر يمكن ان يساعدك على تفتيح المنطقة الحساسة، وبالتالي فان غالبية خبراء التجميل ينصحونك بازالة الشعر الزائد بالليزر، فهذا سيساعدك على عدم استعمال وسائل ازالة الشعر التقليدية والتي يمكن هي تكون سبباً في اسمرار هذه المنطقة.

أيضأً ان استخدام الليزر يمكن ان يكون عبر استخدامه لتقشير البشرة في الدرجة الاولى، ومن ثم احرصي على تبييض البشرة ايضاً بالليزر لتمنحك نتيجة سريعة وفورية. هذه الطريقة لا يمكنك تطبيقها بنفسك بل من الضروري ان تلجأي الى مركز تجميل تثقين به.

إذاً، هذه فوائد تبييض المنطقة الحساسة بالليزر وننصحك ايضاً ان تلجأي الى الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تبييض المنطقة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية