طريقة الاستعداد النفسي للجماع لليلة دخلة مثالية

طريقة الاستعداد النفسي للجماع ليلة الدخلة

ان طريقة الاستعداد النفسي للجماع من الامور التي تبحثين عنها خلال الاستعداد لحفل الزفاف، فهو من الامور التي تربكك. لذلك، "ياسمينة" ستقدم لك هذه النصائح.

ias

1- التعبير عن الحب:

من الضروري ان يحرص شريكك على تفهم الارتباك الذي تعانين منه في الليلة الاولى، ومن هنا، ان التعبير عن الحب والاحساسيس سيساعدكما وسيسهل عليكما الامور لتأتي الاشياء بسلاسة اكبر.

2- الرومنسية:

من الضروري ان تحرصي على تحضير اجواء رومانسية في غرفتكما، من وضع الشموع والورود الحمراء وروائحة ذكية ومنعشة من الزيوت العطرية التي تحرك المشاعر.

3- الحرص على قطع التواصل مع الخارج:

إجعلي هذه اللحظات الحميمة اساسية بالنسبة لك، وحاولي قطع اي اتصال مع المحيط الخارجي من هواتف ذكية ومواقع تواصل اجتماعي، واجعلي هذا الوقت لكما وحدكما بدون اي تشتيت.

4- التواصل بينكما:

ان التواصل بين الشريكين هو من الامور الاساسية في عملية الجماع، ومن الضروري ان يحرص الشريكين على تلبية رغبات بعضهما والا تأتي رغبات شخص على حساب الآخر.

5- عدم الخجل:

من الضروري ان تنسي في ليلة الدخلة الخجل او الصمت، فهذا يبعدكما عن بعضكما، وهنا ضرورة ان تعرفي كيف تتكوني منفتحة على شريكك وتعرفي طريقة التصرف الصحيحة.

إذاً، هذه هي النصائح الاساسية التي يجب عليك ان تلتزمي بها خلال الاستعداد النفسي للجماع، وننصحك هنا ايضاً ان تختاري وجهة شهر العسل المثالية التي تساعدكما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية