تعلمي طريقة الايلاينر كي تطبقيه بسهولة

طريقة الايلاينر كي تطبقيه بسهولة

هناك فتيات عدّة تحب الايلاينر إن كان رفيعًا أو عريضًا وتحب أن تضعنه من دونظلال العينين بل فقط مع الكونسيلر والماسكرا. يتميز الايلاينر بطابع فرنسي وهناك طرق وأساليب مختلفة لطريقة رسمه، فالامر يعود لك إذا أردته ناعمًا أو كثيفًا، قويًا أو خفيفًا. ستعلّمك ياسمينة كيفية رسم الايلاينر العادي على عينيك كي ترسميه بنفسك في المنزل.

ias

الخطوة الاولى: بداية، ارسمي خطًا رفيعًا جدًا على جفن عينيك، فوق خط الرموش مباشرة ولا يتعدّى آخر عينيك.

الخطوة الثانية: أما الآن، بواسطة ملعقة، ثبتي الجانب الدائري منها على آخر عينيك اذا اردت الخطّ عالٍ أو منخفض قومي بتثبيتها بالشكل الذي تريدينه.

الخطوة الثالثة: ارسمي الخط الثاني الذي هو الاساس في الرسمة. واحرصي على أن يكون ذاهبًا في اتجاه خط الرموش السفلي من عينك.

الخطوة الرابعة: ارسمي نقاط صغيرة أو بامكانك أن ترسمي خطاً خفيفًا جداً الامر يعود لك، بواسطة قلم الكحل الأسود، قلمًا عاديًا أو حبراً، تصلين الآن أول خط رسمتيه على جفن العين والخط الآخر الذي رسمتيه بواسطة الملعقة. ولوّني الفراغ بعدما وصلتِ الخطين.

آخيرًا، اذا كنت تريدين أن تستخدمي أدوات أخرى لكي تطبقي الخط الثاني من الايلاينر بإمكانك استخدام شريطًا لاصقًا بدلاً من ملعقة الحديد، أو بإمكانك أن تحاولي رسمه بنفسك من دون الاستعانة بأي شيء وتتعدين عليه مرة تلو الاخرى.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك التغيير عن اللون الاسود واستخدام لوناً آخر تحبينه أو تريدين أن تجرّبيه كي تتنحّي جانبًا عن التقاليد. ولكن الايلاينر الاسود أساسي في الرسمة الفرنسية. وننصحك من ياسمينة عندما ترسمي الايلاينر للمرة الاولى أن تستخدمي قلم كحل عادياً وليس حبرًا كي تستطيعي أن تمسكيه وترسمي الخط من دون تشويهه.

اقرأي المزيد: فيديو طريقة رسم الأيلاينر بأسلوب غريب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية