كيف تتحولين الى شخصية ملفتة وجذابة؟

كيف تتحولين الى شخصية ملفتة وجذابة؟

كيف تتحولين الى شخصية ملفتة وجذابة؟

نكشف لك كيف تتحولين الى شخصية ملفتة وجذابة ليس بالشكل انما بالمضمون ونرسم لك خطة التحول الى تلك المرأة التي تشخص نحوها كل العيون بإعجاب وانبهار. اكتشفي أيضًا ما هي الكاريزما وكيف تنمينها.

ias

فهذا لا يعني خطوات ضخمة، انما قرار فتخطيط فتنفيذ بمثابرة ومواظبة. الخطوات مجربة وفعالة، هل أنت جاهزة؟!

ابدي رأيك بذكاء

أولى الطرق نحو الشخصية الملفتة الجذابة هي ابداء الرأي المبني على منطق ودراسة ووقائع، ذلك الرأي الموضوعي غير المتسرع. تسلّحي بهذهالعادات اليومية التي تزيد من معدلات الذكاء لديك!

لا فظّة ولا معدومة الشخصية، كوني حازمة

كوني حازة بردودك وبقراراتك، لا تكوني قاسية أو فظّة ولا تردي الاساءة بالاساءة، ولا تكوني تلك الشخصية التي يستطيع الجميع تحطيمها. قولي كلمتك بكل عنفوان واحترام وامضي في طريقك.

ابتعدي عن جلسات الثرثرة

هذه الجلسات الافتراضية أو التي تقومين بها وجهًا لوجه، هي نهاية شخصية الملفتة والجذابة. ابتعدي كل البعد عن كل ما هو دونيّ وارتفعي لمناقشة الأفكار والأحلام فقط.

لا تحدّي أفكارك أو خططتك

يعجب الناس بمن يلهمهم ومن يسبقهم الى الخطوات الكبيرة الضخمة أكان مهنيًا، اجتماعيًا أو على صعيد القرارات الشخصية وتحقيق الأحلام. انفتحي على الآخرين وعلى المغامرات وعلى القيم الانسانية ولا تخافي.

اتبعي قواعد التعامل مع الناس

من الشكل في التعامل الى عمق المضمون، كأن تنظري الى الناس حين تلقين عليهم التحية وألا تقاطعينهم وهم يتكلمون، الى ألا تكوني صادقة في كلامك وحديثك وأن تكتمي الأسرار وأن تفي بوعودك. عودي معنا الى أحاديت ياسمينة، واستمتعي بجلسةأميرة الاتيكيت دانية بن سعيدان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية