ودّعن ندبات حب الشباب بهذه الطريقة السهلة

طريقة التخلص من ندبات حب الشباب

تعتبر حب الشباب من أبرز #مشاكل_البشرة عند البنات والندبات والآثار التي تتركها على البشرة غالباً ما تسبب الإحراج وتشوّه الجمال الخارجي. لذلك، قررت أن أقدمّ لكنّ اليوم طريقة سهلة وسريعة للتخلص من آثار حب الشباب بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات وذلك من خلال تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة وتساعد على التخلص من البقع على الوجه. تابعن الخطوات التالية لتتعلمن طريقة تحضير هذه الخلطات. وتجدر الإشارة إلى أنني جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

ias

خل التفاح والمياه: يساعد خل التفاح على التخلص من احمرار الوجه والندبات. لذلك وضعت ملعقة كبيرة من خل التفاح في وعاء مع ملعقة كبيرة من المياه. بعد ذلك، طبقت المزيج على المنطقة المصابة بآثار حب الشباب وتركته لمدة

5د قائق قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج فعالة.

زيت جوز الهند: دهنت القليل من زيت جوز الهند على الندبات بشكل دائري وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة والتخلص من البقع.

العسل والقرفة: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقتين كبيرتين من العسل. في الخطوة التالية، ذهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج سريعة وفعّالة.

اقرأي المزيد: إليك الجواب على: "كيف أزيل حب الشباب؟"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية