ما هي طريقة الحناء لتكثيف الشعر؟ اليك هذه الخطوات

طريقة الحناء لتكثيف الشعر

ان طريقة الحناء لتكثيف الشعر هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها وياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتتمكني من الحصول على شعر صحي وكثيف.

ias

لصاحبات الشعر الخفيف، غالباً ما يبحثن عن الطريقة الانسب لتكثيف الشعر، من هنا اخترنا ان نعرفك على خلطات الحناء التي تكثف الشعر اضافة الى فوائد الحناء على الشعر.

فوائد الحناء على الشعر:

  • الحفاظ على صحة الشعر: يحتوي الحناء على مواد مضادة للميكروبات والتي تساعدك للحفاظ على صحة الشعر. وهو سيساعدك على التخلص من القشرة في فروة الرأس.
  • الموازنة في افراز الزيوت: اذا، الحناء فعالة للصاحبات الشعر الدهني، وهو سيساعدك على موزانة افراز الزيوت في فروة الرأس ليحميه من هور الشوائب.
  • تعزيز نمو الشعر: ايضاً يساعد الحناء على تعزيز النمو الشعر ويمنع تساقطه. فهو يوزان مستويات الحموضة في فروة الرأس وتضييق مساماتها.

خلطات الحناء لتكثيف الشعر:

  • الحناء والماء: هذه الخلطة تعمل على تقوية بصيلات الشعر. لذلك، امزجي ملعقتين من الحناء مع ثلاث ملاعق من الماء. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيها لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الحناء والاملا: يمتلك الاملا الكثير من الفوائد على الشعر. اخلطي ملعقتين من الحناء مع ملعقة من الاملا وثلاث ملاعق من الماء واخلطيها لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الحناء والالوفيرا: الالوفيرا فعال للعناية بالشعر، وتكثيفه. اخلطي ثلاث ملاعق من الحناء مع ملعقة من الالوفيرا. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي طريقة تكثيف الشعر بالحناء، وتعرفي على طريقة صبغ الشعر بالحناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية