تعرفي على طريقه الكنتور الشهيرة بخطوات سهلة

طريقة الكنتور السهلة

كما صيحات الموضة هناك صيحات للمكياج ومع كل تتطور تقنية جديدة وحديثة تلجأ الفتيات والسيدات لاعتمادها نظرًا لنجاحها أو لحداثتها. المكياج فن تبرع به بعضهن والبعض الآخر تتعلّمه من خلال الخطوات السهلة التي تقدمها لهن ياسمينة. اليوم، ستعرفك ياسمينة الى طريقة القيام بكنتور الوجه لاذي لاقى اعجابًا هائلاً عند محبي المكياج والتقنيات الجديدة.

ias

في بادئ الامر، ادهني وجهك بمرطب أو كريم اساسي تستعملينه عادة على وجهك واحرصي على أن يكون كريماً اعتادت عليه بشرتك سابقًا. بعدها، استخدمي فرشاة مكياج سميكة ونظيفة كي تطبّقي الكونسيلر الفاتح على بشرتك. يجب أنت تطبقيه تحت عينيك وحول الانف والى حدود خط الشعر. عليك أن تنتبهي أن هذا الكونسيلر يجب أن يكون أفتح بدرجة أو اثنين من لون بشرتك كي يظهر جيدًا.  بعد ذلك، كرّري تطبيق الكونسيلر على منتصف الجبين بشكل دائرة صغيرة وأسفل الانف بشكل دائرة أيضًا وخط رفيع فوق شفاهك وعلى منتصف الذقن وعلى عظمة حاجبيك. الطريقة الدائرية أساسية لانك عندما تنتهين ستدمجيها بطريقة دائرية أيضًا.

أما ألآن، فيجب أن تطبقي اللون الداكن أي كريم أساس من لون أغمق بدرجتين أو حتى ثلاث درجات من لون بشرتك وأغمق من الكونسيلر الفاتح الذي استعملتيه في البداية. يغطّي هذا الكونتور الحبوب السوداء أو الفجوات التي تغطّي وجهك ولتطبيقه تحتاجين الآن لفرشاة أصغر من تلك الذي استعملتيها في البداية، طبّقيه على جانبي الخدود من أسفل عظمة الخد حتى بداية الشعر. ضعي من نفس اللون الداكن من كريم الأساس على أعلى الجبين وأسفل خط الشعر مباشرة وعلى جانبي الأنف وأسفل الذقن.

خامسًا وليس آخيرًا، خذي اسفنجة رطبة لدمج الكريمين سويًا أو بامكانك استعمال فرشاة خاصة بالفاوندايشن. ادمجي الكريمين حتى تختفي الخطوط المرسومة ويبقى ظلال اللونين.

خذي فرشاة ناعمة بلون ظلال خفيف ولمّاع كي تضيفي بعض اللماعية الى خدودك فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية