طريقة ايقاف voice over على الايفون

طريقة ايقاف voice over على الايفون

ما هي طريقة ايقاف voice over على الايفون الخاص بك؟ سؤال من الضروري معرفة جوابه، إذ انّه ورغم اهمية هذه الخاصية التي اتاحت اجراء الاتصالات بسهولة تامة اثناء السير! وهي ضمن المواضيع التكنولوجية التي نخبرك بها بشكل يومي، نستذكر منها طرق كشف الايفون الاصلي من التقليد

ias

الخطوة بسيطة ويمكن من خلال الضغط على زر الشاشة الرئيسية ان تقومي بالتسجيل، إلا انّ اوقاتا كثيرة قد تضغطين على هذا الزر عن طريق الخطأ.

فما هي الطريقة لإيقاف Voice Over من على هاتفك الخاص؟

  • اولا، عليك تعطيل سيري والاتصال الصوتي، وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق الاعدادات، اضغطي بعدها على عام اي "General" ثم اضغطي على "Siri". من هنا إذ كانت هذه الخدمة مغلقة، فعليها. قد يأتي هذا بنتائج عكسية، ولكنك لن تحتاجين لتشغيل سيري أولًا لتجاوز التحكم الصوتي.
  • بعدها، ارجعي لقائمة الإعدادات وانقر على "Passcode" واضغطي على خيار "Turn Passcode on". انشئي رمز المرور في حالة لم يسبق لك ضبط رمز المرور من قبل. على صعيد آخر، اليك الاجابة عن سؤال هل يمكن استعادة الصور المحذوفة من الايفون؟
  • اضغطي بعدها على اضغط على خيار "Voice Dial" لإيقاف الاتصال الصوتي، ثمّ اضغطي على Siri مجددا واوقفي التشغيل اثناء غلق الشاشة الرئيسية.
  • اخيراً، اغلقي هاتفك، فباتت إعدادات هاتفك صحيحة.

بهذه الخطوات البسيطة ايقاف الـVoice Over من على هاتفك الخاص، ونختم مع حل لمشكلة اخرى وهي شاشة الايفون السوداء وما يمكنك فعله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية