احصلي على اجمل ابتسامة بمجرد تبييض الاسنان بالملح

طريقة تبييض الاسنان بالملح

تُعتبر الابتسامة، عامل اساسي من عوامل الجمال والاطلالة الجذّابة التي تلفت الانظار اينما تواجدت، ومن ركائزها الاسنان البيضاء، والنظيفة. بيد أن أشخاصاً كثر يعانون من مشكلة اصفرار الاسنان ما يؤثّر سلباً على الاطلالة، وذلك لاسباب كثيرة منها، تناول المشروبات التي تحتوي على التصبغات مثل المشروبات الغازية، القهوة، الشاي، بالاضافة الى قلة تفريش الاسنان وعدم تنظيفها جيداً بشكل صحيح ويوميّ، والاستعمال غير الموفق لمعجون الاسنان وغيرها من الاسباب.

ias

في المُقابل، ولأنّ الاسنان البيضاء هي من اسرار الابتسامة الجميلة والجذابة ستعرفك ياسمينة على وصفة طبيعيّة فعّالة جدّاً في هذا المجال، وهي ترتكز على تبييض الاسنان بالملح.

ان الملح، يشتهر في فوائده الجماليّة الكثيرة خصوصاً في تبييض الجسم ومنها ايضاً الاسنان، كونه يتكوّن من كلوريد الصوديوم، وهو مضاد للبكتيريا، وغيرها من المصادر التي تفيد الاسنان. لذا وللحصول على اسنان بيضاء ولامعة، عليك ان تبللي الملح بعض الشيء بالماء، وتدعكي اسنانك به، وكل سنّ لوحده وتكرّري هذه الوصفة مرّة في الاسبوع لتحصلي على النتائج المطلوبة.

بالاضافة الى هذه الوصفة، يمكنك ايضاً مزج الليمون بالملح، على اعتبار ان الليمون ايضاً يلعب دوراً كبيراً في مجال التبييض سواء المناطق الحساسة او ازالة الاسوداد من على البشرة وغيرها من الفوائد الجماليّة التي يشتهر بها. وكلّ ما عليك فعله هو دعك اسنانك بالليمون والملح بقطعة من القطن لبضعة دقائق لازالة الاصفرار والحصول على اسنان بيضاء. كما يمكنك الذهاب باتجاه وصفة الملح وزيت الزيتون التي تساعدك كثيراً في هذا السّياق.

اقرأي المزيد: 3 عادات جمالية تتبعها النجمات لمنع ظهور التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية