طريقة تبييض البشرة السمراء من الشمس بخلطات بسيطة

طريقة تبييض البشرة السمراء من الشمس

طريقة تبييض البشرة السمراء من الشمس هو من الامور التي تحتاجينها لتستعيدي نضارة بشرتك وجمالها وتلفتي انظار من حولك. لذلك، عرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- اختيار كريم الوقاية المناسب:

من الضروري ان تحرصي على اختيار كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب لنوع بشرتك، لتتمكني من حمايتها من اسمرار البشرة. وقومي بتطبيقه على بشرك قبل الخروج خلال النهار لتحافظي على صحتها وجمالها.

2- الثلج للتخلص من الاسمرار:

يمكنك الاعتماد على الثلج من اجل التخلص من اسمرار البشرة الناتج عن التعرض لاشعة الشمس. كل ما عليك فعله هو غسل الوجه بالماء البارد ثم قومي بتمرير قطعة من الثلج على وجهك. ثم قومي بتطبيق الزبادي على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطات فعالة:

  1. الجليسرين وعصير الليمون: هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من البقع الداكنة وبالاضافة التخلص من التجاعيد في الوجه. لذلك، امزجي ملعقة من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من الزبادي طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  2. الشوفان وعصير الليمون: هذه الخلطة تساعدك على التخلص من شوائب البشرة واستعادة صحتها. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الفازلين. طبقي المزيج على بشرنك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. الطحين وعصير الليمون: هذه الخلطة فعالة جداً للتخلص من اسمرار البشرة. لذلك اخلطي ملعقة كبيرة من الطحين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من اسمرار البشرة نتيجة تعرضها لاشعة الشمس، وننصحك باعتماد كريم ترطيب مناسب يحمي بشرتك من الجفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية