طريقة تبييض اليدين بسرعه بخلطات سهلة ومجربة

طريقة تبييض اليدين بسرعه

تعتبر اليدين اساس اطلالة كل مرأة تريد ان تضفي لمسة انثوية على مظهرها وتتمتع باطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتتألق. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. اسباب اسمرار اليدين
  2. نصائح لتبييض اليدين
  3. تبييض اليدين في يومين
  4. خلطات لتبييض اليدين في يوم

1- اسباب اسمرار اليدين

طريقة تبييض اليدين بسرعه

تتعدداسباب اسمرار اليدينبحسب الامور المحيطة بك. نعرفك على ابرزها:

1- التعرض لاشعة الشمس: ان تعريض بشرتك لاشعة الشمس يمكن ان يؤدي الى اسمرار اليدين وتحويل لونها الى اغمق بفضل افرازها لمادة الميلانين.

2- تراكم الاوساخ: ان تراكم الاوساخ على من شأنه ان يساهم بتراكم الاوساخ والرواسب على اليدين وبالتالي يؤدي الى اسمرارها.

3- عدم ترطيب البشرة: ان اهمال عملية ترطيب بشرة اليدين بشكل يومي من شأنها ان يساهم في جفافها وبالتالي بتبدل في لونها.

4- عدم استعمال واقي الشمس: تولي المرأة اهتماماً خاصا لبشرةوجهها وتهمل العناية ببشرةيديها من هنا يجب ان تحرصي على تطبيق واقي الشمس على يديك ايضاً لحمايتها.

2- نصائح لتبييض اليدين

طريقة تبييض اليدين بسرعه

ان للحفاظ على بياض يديك من الضروري ان تحرصي على تطبيق النصائح لتبييض اليدين مجرب:

1- شرب عصير الفواكه: احرصي على شرب الكثير من عصير الفواكه كل صباح فهو افضل طريقة للعناية بالبشرة نظراً الى انه يحتوي على العديد من الفيتامينات ليمنحك بشرة صحية ومتوهجة.

2- تجنب اشعة الشمس: احرصي على تجنب اشعة الشمس خصوصاً في ساعات الظهيرة واحرصي دائماً على تطبيق واقي الشمس التي تحمي بشرتك.

3- الحمية الغذائية: في حالكنت تتبعين حمية غذائية معينة احرصي على ان يكون غذاءك متنوعاً وغنياً بالفيتامينات والمعادن التي تساعد في تغذية بشرتك.

4- عدم اهمال تقشيرها: احرصي على عدم اهمال تقشير بشرة يديك على الاقل مرة في الاسبوع لتتخلصي من مختلف الرواسب والاوساخ التي يمكن ان تتسبب في اسمرار يديك وهو افضل حل لتبييض اليدين مجرب.

3- تبييض اليدين في يومين

طريقة تبييض اليدين بسرعه

ان كنت تبحثين عن خلطات تساعدك على تبييض اليدين في يومين، فننصحك بان تتعلمي طريقة تحضير خلطات لتبييض اليدين في يومين.

1- قشر البرتقال والحليب: اخلطي ملعقتين كبيرتين من قشور البرتقال مع نصف كوب من الحليبوحركيها جيداً لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على يديك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة لمدة يومين ولاحظي الفرق.

2- البرتقال وماء الورد: امزجي ملعقتين من قشور البرتقال مع كمية مافية من ماء الورد لتحصلي على عجينة سميكة ثم اضيفي اليها ملعقة من بودرة البرتقال مع ملعقتين من الكركم والقليل من العسل. وزعي المزيج على يديك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الزبادي: حتى تتمكني من تبييض اليدين في يومين، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقتين من العسل ووزعيه على اليدين واتركييه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد, ومن الخلطات الاخرى التي يمكنك ان تستعمليها، هي ان تمزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من الجليسرين ثم دلكي يديك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

4- الملح وعصير الليمون: اخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. دلكي يديك بالمزيج لعدة دقائق واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

5- الحليب وزيت اللوز: امزجي كوباً من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون وضعيها في المايكرويف لمدة دقيقة ثم اضيفي اليها ملعقة من الجليسرين وضعي يديك في المزيج واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات لتبييض اليدين في يومين، جربيها وشاركينا رأيك.

4- خلطات لتبييض اليدين في يوم

طريقة تبييض اليدين بسرعه

اما اذا اردت تبييض اليدين بسرعه، وفي يوم واحد، نقدم لك طريقة تحضير خلطاتلتبييض اليدين في يوم:

1- الزبادي: قومي بوضع طبقة رقيقة من الزبادي على يديك قبل الذهاب الى النوم واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة اكثر من مرة في اليوم.

2- عصير الليمون: من افضل الخلطات التي تساعدك على تبييض اليدين بسرعه قومي بعضر ليمونة واحدة وبواسطة كرات قطنية امرغي المزيج على بشرة يديك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ . كرري هذه الطريقة اكثر من مرة في اليومولاحظي النتيجة الفعالة.

3- الارز المطحون: امزجي نصف كوب من الارز المطحون مع كمية كافية من الحليب والقليل من الماء الدافئ لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات لتبييض اليدين في يوم، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية