طريقة تجهيز دبش العروس بالتفاصيل

طريقة تجهيز دبش العروس

ان تجهيز دبش العروس من الامور الاساسية التي توليها العروس اهتماماً خاصاً خلال التجهيز لحفل زفافها. الا انها غالباً ما تحتار بشأن ما يجب ان تتضمنه.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تجهيز دبش العروس.

1- الروب الابيض: يعتبر الروب الابيض اساسياً في دبش العروس ومن الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً خصوصاً لنحاية النوعية والخامة التي ستختارها واختاريه مطرزاً ناعماً من قماش الستان مع القليل من الدانتيل باللون لاابيض.

2- الملابس الداخلية: من الامور المهمة ايضاً التي من الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً في جهاز العروس، وهي من الامور الضروري توفرها بكثرة لتحافظ العروس على نظافتها الشخصية وهنا عليها ان تنوع بين الملابس الداخلية المثيرة والمغرية وتلك المحتشمة وبين القصات الطويلة والقصيرة وكذلك الوان على ان تختار بعضها يتناسب مع ملابس نومها.

3- الملابس: هنا من الضروري ان تختار العروس الملابس الرسمية لاستقبالات الضيوف بعد الزواج وكذلك تلك المخصصة للخروج مع العريس بعد الزواج واختيار الملابس يجب ان يكون بتأنٍ وان تحسن اختيار ما يليق مع شخصيتها واسلوبها وما يتناسب مع اطلالتها كعروس.

4- الاحذية والحقائب: هذه الخطوة يجب ان تلي اختيار الملابس، لانه من الضروري ان تنسقي احذيتك مع الملابس التي اخترتها وكذلك الحقائب لتتمتعي باطلالة متكاملة ومتناسقة. ونوعي عند شراء الاحذية بين الرياضية والرسمية وتلك التي تليق بالسهرة.

5- المفارش البيضاء: من الضروري ان تحرصي على اختيار المفارش البيضاء والمناشف العرائسية وكذلك، اختاري مفارش بالوان اخرى.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقةتجهيز دبش العروس، فهل جهزت المناسب منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية