خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة الصحية الخالية من الشوائب

طريقة تحضير خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة لتطبيقها وتتمكني من الحصول على بشرة صحية خالية من الشوائب وتمنحيها لمسة مشعة ومشرقة.

ias

  1. التخلص من حب الشباب: ان خلطة بيكربونات الصوديوم يساعدك في الحصول على بشرة صافية وتخلصك من حب الشباب والرؤوس السوداء. لتحضير الخلطة المناسبة، امزجي ثلاث ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة صغيرة من الماء وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة دقيقتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  2. منع ظهور التجاعيد: ان اردتي الحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد، يمكنك اللجوء الى هذه الخلطة مع بيكربونات الصوديوم، التي ترتكز على مزج ملعقة صغيرة منه مع ملعقة من الزبادي، وطبقيها على البشرة واتركي المزيج لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. تفتيح البشرة وتنقيتها: ان البشرة المشرقة الخالية من الشوائب هي هدف كل مرأة، لذلك، ننصحك بمزج ملعقتين من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من الماء وملعقتين من ماء الورد. مدي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.
  4. تقشير البشرة: يمكنك ايضاً ان تعتمدي على بيكربونات الصويوم في عملية تقشير البشرة، ولذلك، اخلطي ثلاث ملاعق من بيكربونات الصوديوم وملعقة من الماء وملعقة من الملح وافركي المنطقة التي تريدين تقشيرها بحركات دائرية لتقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات بيكربونات الصوديومللبشرة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية