اختاري افضل خلطات تبييض الجسم مضمونه

طريقة تحضير خلطات تبييض الجسم مضمونه

بالطبع أنت تحلمين بالحصول على بشرة صافية ونقية خالية من الشوائب، لذلك، تبحثين عن الخلطات المناسبة التي تمنحك النتائج المضمونة. "ياسمينة" اختارت لك هذه الخلطات المنزلية لنتائج تبييض الجسم مضمونة.

ias

1- خلطة السكر والخميرة: امزجي نصف كوب من السكر الابيض مع ملعقتين من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون الطازج. وأضيفي تدريجياً مقدار ملعقة من زيت الزيتون حتى تحصلي على مزيج متجانس. دلّكي جسمك بالخليط الذي صنعته وركّزي على المناطق الداكنة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري العملية يومياً لمدة أسبوع.

2- خلطة حليب جوز الهند والاناناس: اخلطي كوباً من حليب جوز الهند مع كوب من عصير الاناناس الطازج ودلّكي جسمك به بالكامل مع تجنّب منطقة حول العينين. كرّري هذه الخلطة يومياً ولاحظي النتائج الفعّالة التي ستحصلين عليها.

3- خلطة العسل: امزجي مقدار ملعقة من العسل مع نصف كوب من زيت الخروع والنعناع لتحصلي على مزيج متماسك. ادهني جسمك به واتركيه لمدة 15 دقيقة قومي بغسله بعدها بالماء الفاتر.

4- خلطة الليمون والنشاء: اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع 4 ملاعق من نشاء الذرة وادهني جسمك بالخلطة واتركيها حتى تجفّ واغسليها بالماء الفاتر. كرّري الخلطة 4 مرات أسبوعياً لتحصلي على النتائج الفعّالة.

إذاً هذه الخلطات ستساعدك على تبييض جسمك والحصول على نتائج مضمونة جرّبيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية