خلطات للبشرة بالشوفان بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة تحضير خلطات للبشرة بالشوفان

في اطار العناية بالبشرة، تبحثين دائماً عن احدث خلطات الوجه الطبيعية التي تساعدك على التخلص من الشوائب والتمتع باطلالة نضرة ومشرقة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير خلطات للبشرة بالشوفان.

  1. خلطة الشوفان والحليب: لتحضير هذه الخلطة امزجي ملعقة من الشوفان المطحون مع ملعقتين من العسل وملعقة من الحليب السائل. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك ثم دلكي بشرة وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  2. خلطة الشوفان وصودا الخبز: اما هذه الخلطة فتعتبر من الخلطات الاكثر فعالية في مجال العناية بالبشرة. ولتحضيرها امزجي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع مع ملعقتين من الشوفان المطحون وملعقة من الماء وامزجيها لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة الشوفان وعصير الليمون: امزجي لهذه الخلطة ملعقتين من الشوفان مع ملعقة من العسل وملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على مزيج كريمي. دلكي بشرتك به بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  4. خلطة الشوفان واللوز: قومي بطحن حبتين من اللوز واضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة كبيرة من الحليب. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  5. خلطة الشوفان والماء: من اسهل الخلطات التي يمكنك ان تقومي بتحضيرها، لذلك، امزجي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون مع كمية مناسبة من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة، ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات للبشرة بالشوفان، فما هي الخلطة التي ستختارينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية