طريقة تحضير كريمات تفتيح الجسم للعرايس لا تحرمي اطلالتك منها

طريقة تحضير كريمات تفتيح الجسم للعرايس

ان الحصول عل بشرة بيضاء ومنعشة هي اساس اطلالة كل عروس من هنا ضرورة ان تعمد الى تحضير خلطات العروس للتبييض التي تساعدها على التخلص من الشوائب والبقع الداكنة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير كريمات تفتيح الجسم للعرايس.

1- خلطة البطاطا والطماطم: قومي بهرس حبة من البطاطا واضيفي اليها نصف كوب من عصير الطماطم، مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الحليب والعسل: امزجي ثلاث ملاعق من العسل مع كمية متساوية من عصير الليمون مع نصف كوب من الحليب طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع واحصلي على النتيجة المثالية.

3- خلطة الزبادي والعسل: امزجي كوب من الزبادي مع ملعقتين من العسل واربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة من زيت اللوز الحلو وربع ملعقة من الكركم.خذي كمية من المزيج وقومي بدهن بشرتك به واتركيه لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ.

4- خلطة الحمص: اطحني بضعة حبيبات من الحمص لتصبح ناعمة ثم اضيفي اليها ثلاث ملاعق من الكريما وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير كريمات تفتيح الجسم للعرايس فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية