شعرك الخفيف لم يعد مشكلتك بعد الآن مع هذا المكون

طريقة تحضير منقوع السدر لتكثيف الشعر

طريقة تحضير منقوع السدر لتكثيف الشعر هو ما سنعرفك عليه في ما يلي لتتمكني من التمتع بشعر طويل وصحي وتتخلصي من مختلف مشاكله.

ias

يعتبر الشعر الخفيف من ابرز المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء. لذلك، تبحثين عن خلطات تكثيف الشعر التي تمنحك نتائج فعالة في وقت قصير ومنها خلطة السدر التي سنكشف لك عن طريقة تحضيرها وإستعمالها.

فوائدها كثيرة!

. هناك العديد من الخلطات التي يمكنك تحضيرها مع السدر لتتمكني تفديم العناية المناسبة بشعرك وبمكونات بسيطة موجودة بين يديك وهو ما سنكشفه لك في ما يلي:لذلك، اختارنا ان نعلمك طريقة تحضير منقوع السدر لتكثيف الشعر.

خلطات تكثيف الشعر
  • خلطة السدر وماء البصل: قومي بتقطيع بصلة متوسطة الحجم مع حبتي ثوم. ضي المكونات في كوب من الماء وأضيفي اليها ملعقة من السدر المطحون وقومي بغليه على نار هادئة لمدة 10 دقائق. اتركي المزيج حتى يبرد ثم قومي بتدليك فروة رأسك به واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  • السدر وزيت السمسم: امزجي ثلاث ملاعق من السدر مع ملعقتين من زيت السمسم وملعقتين من زيت الخروع.طبقي الخلطة على فروة رأسك وقومي بتدليكها واتركيها لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الدافئ.

  • السدر والماء: اخلطي ملعقة من السدر المطحون مع القليل من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي العجينة على فروة رأسك واتركيها لتجف حتى 4 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  • إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير منقوع السدر لتكثيف الشعر، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية