طريقة تحليل الشخصية من الالوان للنساء

طريقة تحليل الشخصية من الالوان للنساء

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة طريقة تحليل الشخصية من الالوان للنساء ومن خلال اللون الذي تفضلينه والذي يمكن ان يؤشر الى صفات من شخصيتك وطريقة تعاملك مع الآخرين.

ias
  1. محبات اللون البني شخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة، ولكنّها تميل قليلاً إلى التزمّت والمحافظة. تحبّ أن تكون في موقع المسؤوليّة وتبرع في ذلك، إلّا أنّها تفتقد إلى المرونة والعفويّة.
  2. محبات اللون الأصفر**:** قديماً كان اللون الاصفر يرمز إلى الغيرة المفرطة، ولكن الدراسات التي تهدف إلى تحليل الشخصية بالالوان أكدت أن الاصفر هو لون الأذكياء والأشخاص الموضوعيين. ويرمز الاصفر أيضاً إلى الخجل
  3. محبات اللون الأحمر**:** إن اللون الأحمر يرمز إلى الحبّ والشغف. ولكن في عالم تحليل الشخصيةبالالوان فإنه يعكس شخصية المرأة الحيوية والجريئة والمتفائلة وصاحبة الخيال الواسع.
  4. محبات اللون الزهري:شخصيّة محبّة لطيفة وحنونة، تتمتّع بعاطفة الأمومة بشكل كبير كما تحبّ المعاملة المميزة وتبحث في أصدقائها وشريك حياتها عن الحماية والأمان
  5. محبات اللون الازرق: محبات هذا اللون هن موضع ثقة لمن حولهن، ولديهن حس قيادي قويّ. وقد يظهرن متردّدات ولكنهن يعرفن جيداً ماذا يريدن وأهدافهن في الحياة.
  6. محبات اللون الأسود: محبات هذا اللون غامضات ومنطويات على أنفسهن ويعيشن في عالم مغلق ومظلم ولكنهن يتمتعن بالهيبة وبالاستقلالية وهن غير عاطفيات.
  7. محبات اللون الأخضر**:** في عالم تحليل الشخصية بالالوان، فإن الاخضر يرمز إلى حب الحياة ويدلّ الى الشخصية القوية. وإجمالاً إن المرأة التي تحبّ اللون الأخضر تتميز بعاطفتها الشديدة وحنانها الفائق ولطفها الكبير.
  8. محبات اللون البرتقالي: يرمز اللون البرتقالي إلى المرح والسعادة وحب السيطرة، وهو لون يعكس الطموح. والمرأة التي تميل الى هذا اللون تملك قدراً كبيراً من الاحساس والكفاءة وحبّ النجاح.
  9. محبات اللون الأبيض:هو لون السلام والامان والنقاء. كذلك يعكس اللون الابيض شخصية المرأة التي تنتبه إلى أدقّ التفاصيل وتبحث عن إثارة إهتمام من حولها.

من هنا، فان الالوان التي تفضلين قد تكشف الكثير عن شخصيتك، الا ان بعض تصرفاتك الشخصية قد تدل على الكثير من طريقة تفكيرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية