تحليل الشخصية من العيون من خلال الصفات التالية

طريقة تحليل الشخصية من العيون

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحليل الشخصية من العيون التي غالباً ما تكشف الكثير عن شخصيتك وطريقة تفكيرك وتعاملك مع الاخرين.

ias

1- حجم العينان:

  1. العينان الكبيرتان: انت شخصية حالمة الشعور بالدفئ يحيط بك وبتصرفاتك، فانت شخص ودود للغاية، وتمتلكين عقلاً بنّاءً ومبدعاً. الا ان ثقتك المطلقة ببعض الاشخاص قد تشكل احد عيوبك اذ يسهل خداعك والتلاعب بك.
  2. العينان الصغيرتان: التركيز والدقة من اكثر الصفات التي تغلب على شخصيتك، معروف عنك الحدة والتمسك بالتفاصيل والذكاء وبعد النظر هما اكثر ما يميز شخصيتك. تحاولين اكتساب الخبرات من اي عمل تقومين به وغالباً ما يظن الناس انك باردة وغير ودودة.

2- شكل العينان:

  1. العيون البندقية: ان شكل العين يؤثر بشخصيتك وإذا كنت صاحبة عيون بندقية فانت صاحبة شخصية حذرة جداً، تستطيعين الحفاظ على ثباتك في اكثر المواقف سوءاً، تمتلكين نظرة متوازنة للحياة ولا تظهرين عادة عواطفك.
  2. العيون الدائرية: تتميز بالابتكار وسعة الخيال، انت من الاشخاص الذين يطلقون عواطفهم ويتركونها تسير حياتهم، وقد يراك البعض انك شخص متقلب المزاج الا انك تمتلكين سحراً ينبع من عينيك ويجعل الناس تنجذب اليك.

3- المسافة بين العينين:

  1. المسافة الصغيرة: غالباً ما تظهرين بانك شخص تقليدي تهتمين بالثقافة والتاريخ بشكل كبير. الا انك لستمن الاشخاص الذين يحبون التغيير او يجيدون احداث اي تغيير في حياتهم، وهذا غالباً ما يقوهم الى التوتر والعصبية على المدى الطويل.
  2. المسافة البعيدة: انت محبة للحياة بشكل كبير وتسعين لعيش كل لحظات حياتك بسعادة وامل. غالباً ما تسعين الى تذليل كل العواقب بغية الوصول الى اهدافك، انت تكرهين الروتين وعدم المرونة وغالباً ما تسعين وراء المغامرة.
  3. المسافة المتوسطة: انت تمتلكين نظرة متوازنة للحياة تسعين لعيش حياتك بحرية لكن بضوابط معينة تضعينها لنفسك الا انك تمتلكين شخصية قوية تحاول فرض نفسها اينما حلت.

من هنا، فان العيون غالباً ما تحمل الكثير من صفاتك الشخصية التي يمكن ان تؤثر على طريقة تعامل الآخرين معك، لذلك، احرصي دائماً على التمتع بالصفات الشخصية الايجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية