طريقة تحليل الشخصية من الوجه وما يدل عليه

طريقة تحليل الشخصية من الوجه

ان طريقة تحليل الشخصية من الوجه هو من الامور التي يمكن ان تكشف الكثير عن شخصيتك الحقيقية. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على ما يقوله شكل وجهك عنك.

ias

1- الوجه المربع:

اذا كنت من صاحبات الوجه المربع فان تتمتعين بشخصية قوية وانت من الاشخاص المثابرين الذي يعملون بجهد حتى تحقيق الاهداف التي يضعونها امامهم. انت شخص محبوب من الجميع وتحظين باهتمامهم الدائم.

2- الوجه الدائري:

انت من الاشخاص الذي يتأقلمون بسرعة مع محيطهم ويحاولون العرف على اشخاص جدد. فانت شخصية اجتماعية بامتياز. تبرعين دائماً في مجال التجارة والعلاقات العامة نظراً الى انك تمتلكين قدرة كبيرة على الاقناع، الا انه من عيوبك ان شديدة العصبية وسريعة الغضب من اتفه الامور.

3- الوجه البيضاوي:

انت من الاشخاص الذين يمتلكون جمالاً أخاذاً، فانت تلفتين انظار كل من حولك بالسحر الذي تمتلكينه. انت تتمتعين بثقة عالية بالنفس وغالباً ما تتمكنين تحقيق كل اهدافك بفضل جديتك في العمل. انت صاحبة قلب طيب الى ابعد الحدود،تتعاملين مع الجميع بحب واحترام بدون اي تمييز.

4- الوجه الرفيع:

انت تتمتعي باحساس عالي وتتعاملين مع الآخرين بشفافية، فلا تعرفين التملق او ادعاء الامور على عكس ما تفكرين به. تتمتعين بطباع حادة، انت سريعة الغضب، الا ان ثقتك عالية بنفسك ولا تستسلمين قبل تحقيق اهدافك. تسعين دائماً الى ان تكوني مستقلة وتتكلين على نفسك في امورك الحياتية.

إذاً، بعد ان تعرفت على شخصيتك من خلال شكل وجهك، يمكنك ايضاً ان تتعرفي على شخصيتك من خلال الحرف الاول لاسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية