تعلمي أفضل طريقة تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد

يخبئ الانسان في شخصيته الكثير من المزايا والعيوب وهذا ما سعت الدراسات والابحاث إلى اكتشافه وتحليله بالاستناد الى بعض المعطيات المرتبطة مباشرة به أو متّصلة به بنوع أو بآخر. ومن الامور التي يستند عليها الباحثون لتحليل الشخصية نذكر لون العيون والتوقيع والاسم. وكشفت دراسة جديدة أنه يمكن تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد. تابعي ياسمينة، وتعلّمي طريقة تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد وبالحسابات البسيطة:

ias

لتحليل شخصيتك وتحصلي على تحليل دقيق يكون عليك جمع كلّ الارقام الواردة في تاريخ ميلادك لتحصلي على رقم واحد، أي على الشكل التالي: فإذا ولدت في 8 آب سنة 1988، إجمعي الارقام على الشكل التالي: 8+8+1+9+8+8= 42 ثم إجمعي الرقم الذي حصلت عليه على الشكل التالي: 4+2=6

ومن ثمّ حلّلي شخصيتك بحسب الرقم الذي تحصلين عليه بعد جمع أرقام تاريخ ميلادك:

1- المغامرة: إذا حصلت على الرقم واحد، فهذا يعني أنك تتمتّعين بشخصية مغامرة، إذ إنك تعشقين التحدّيات. وتتميّزين بقوة إرادتك وميلك إلى المبادرات، مع أنك أنانية في بعض الأحيان.

2- المعطاءة: إذا حصلت على مجموع رقم 2 فهذا يعني أنك تتمتّعين بحب العطاء والمساعدة وتفهّمك لمشاعر الآخرين. ولكنك تجدين صعوبة أحياناً في إتخاذ القرارات المهمة والمصيرية.

3- المرحة: إذا حصلت على مجموع رقم 3، فهذا يعني أنك تتمتّعين بشخصية مرحة واجتماعية ومتفائلة ومحظوظة. ولكنك أحياناً تميلين إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة.

4- الجديّة: إذا حصلت على مجموع نقاط رقم 4، فهذا يعني أنك واقعية كثيراً وجدّية ومتوازنة وتهتمين لأدقّ التفاصيل وهذا ما يميّزك في العمل ويعتبر سبب نجاحك. ولكنك تفتقرين إلى الابداع وتميلين إلى العناد والتشبّث بآرائك. 5- الذكيّة: إذا حصلت على مجموع نقاط 5، فهذا يعني أنك تتمتّعين بذكاء خارق وسرعة البديهة، كما أنّك صاحبة شخصية كفوءة ومحظوظة وتحبين المجالات العلمية. 6- الناجحة: إذا حصلت على مجموع نقاط 6، فهذا يعني أنك تتمتّعين بشخصية ناجحة فأنت محط ثقة وتفرضين احترامك على الجميع. تنجحين في المجال المهني كما في المجال الاسري وتربية الأطفال. 7- الغامضة:إذا حصلت على مجموع نقاط 7، فهذا يعني أنك تتمتّعين بشخصية غامضة وذكية. ولكنك لا تحبين العلاقات الاجتماعية وهذا ما يجعلك إنطوائية بعض الشيء. 8- الصادقة: إذا حصلت على مجموع نقاط 8، فهذا يعني أنك تتمتّعين بشخصية صادقة وتصلحين في مجال إدارة الأعمال خصوصاً أنك تحبين المراكز الادارية والمناصب التي تتطلّب قوة. 9- المتفائلة: إذا حصلت على مجموع نقاط 9، فهذا يعني أنّك تتمتّعين بحب العطاء والمساعدة، وأنّك صاحبة شخصيّة متفائلة ولذلك فإنك تحظين باحترام الجميع. ولكنك قد تميلين إلى الغرور.

إقرئي أيضاً: إكتشفي شخصيتك من لون عيونك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية