طريقة تحليل الشخصية من شكل المؤخرة وما تحمله عنك

طريقة تحليل الشخصية من شكل المؤخرة

ان كنت تبحثين عن طريقة تحليل الشخصية من شكل المؤخرة، ياسمينة ستقدم لك الجواب لتتمكني من معرفة شخصيتك وشخصية جميع من حولك لتعرفي كيفية التعامل معهم. 

ias

المؤخرة على شكل قلب:

ان صاحبة المؤخرة على شكل قلب تتمع بشخصية حساسة،وهي بحاجة دائماً الى شخص بقربها يحيطها بالعاطفة والحنان. هي تعرف كيفية التعامل مع الآخرين لكسب حبهم وثقتهم، وهي تلفت الانظار بفضل ذوقها الرفيع في مختلف الامور.

المؤخرة المربعة:

انت صاحبة شخصية هادئة تتمتعين بخيال واسع. كذلك انت حساسة للغاية، الا انك تستطيعين خلق التوازن بين القلب والعقل في مختلف قراراتك. تعانين من المزاجية والعصبية في بعض المواقف.

المؤخرة على شكل قلب معكوس:

انت صاحبة شخصية مزاجية، تتمتعين بانانية مفرطة وتحبين كل ان تكوني محط الاهتمام ولا تحبذين تقديم المساعدة لمن يحتاجها. الا انك شخصية خجولة لا تحبين لفت الانظار.

المؤخرة الدائرية:

ان صاحبة شخصية اجتماعية لطيفة مع من حولها، تحبين التواصل والاختلاط مع كل من حولك، انت صادقة ووفية في تعاملك مع الآخرين. تهبين لمساعدة من يحتاج الى مساعدتك ولا تتوانين عن تقديم حاجات الآخرين على راحتك.

المؤخرة المثلثة:

انت صاحبة شخصية عنيدة، من الصعب التعامل معها، تميلي الى السخرية والتكبر في بعض الاحيان، انت تفضلين الاماكن الهادئة، وتحبين العزلة والجلوس بمفردك.

المؤخرة المسطحة:

انت صاحبة شخصية شديدة الذكاء، تنجحين كثيراً في حياتك المهنية، ومصممة دائماً على تحقيق كل اهدافك وامنياتك مهما واجهت من مشاكل.

إذاً، هذه هي اشكال المؤخرة وما يمكن ان تكشفه عن شخصيتك، وننصحك بان تتعرفي على طريقة تحليل الشخصية من شكل العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية