طريقة تحليل شخصية الشخص الذي يرسم عيون

طريقة تحليل شخصية الشخص الذي يرسم عيون

تعرفي مع ياسمينة على طريقة تحليل شخصية الشخص الذي يرسم عيون والامور التي يمكن ان تكشفها لك بحسب شكل العين الذي يقوم برسمه والتي تعبر عن نظرته الى الامور.

ias

ان شكل عينيك يمكن ان يكشف الكثير عن شخصيتك، الا ان رسم العيون يمكن بدوره ان يؤشر الى طريقة تعاملك مع الامور ونظرتك الى الاشياء التي تحصل معك.

طريقة تحليل شخصية الشخص الذي يرسم عيون:

طريقة تحليل شخصية الشخص الذي يرسم عيون
  • الشكل رقم 1: صاحبة شخصية عميقة، تأخذين وقتك في اتخاذ القرارات. تخططين بهدوء من اجل تحقيق امنيات وتبتعدين عنالاسباب التي تتسبب في تأجيل تحقيق احلامك. صاحبة شخصية تبحث عن الاستقلالية وتتكل على نفسها. الغموض الذي يمكن ان يلف شخصيتك يجعلك محط اهتمام الآخرين.
  • الشكل رقم 2: انت دقيقة الملاحظة الا انك لا تكثرين من الكلام. تتمتعين بقدرة عالية في الاقناع، لذلك انت تبرعين في المجالات التي تتطلب منك التواصل مع الآخرين. صاحبة شخصية فضولية ما يمكن ان يتسبب لك بالكثير من المشاكل.
  • الشكل رقم 3: تركزين على اهدافك ولا تتراجعين حتى تتمكني من تحقيقها وانجازها. تتمتعين بالحيوية والاندفاع ما يجعلك انسانة نشيطة دائمة الحركة، متواجدة الى جانب عائلته واصدقائها لتكون السند الاول لهم.
  • الشكل رقم 4: انت صاحبة شخصية مغامرة محبة للسفر وتبحثين عن اجمل المغامرات حول العالم. تبحثين دائماً عن الحقائق والتجارب الجديدة، تتحلين بالايجابية والمرح وحب الحياة.
  • الشكل رقم 5: انت صاحبة شخصية عاطفية تهتمين كثيراً بمشاعر المحيطين بك. تتمتعين بالكثير من القوة وتخفين خلف هدوئك شخصية حادة الذكاء تغض النظر عن اخطاء من حولها.
  • الشكل رقم 6: انت صاحبة واسعة الخيال، تنظرين الى العالم بطريقة غريبة وغير مألوفة. تمتلكين صفات ذهنية يتمناها الجميع، ومن الصعب ان يرتقي احد الى مستواك او يتمكن من منافستك.

إذاً، بهذه الطريقة يمكنك ان تكتشفي الشخصية من طريقة رسم العين، وتعرفي ايضاً على شخصيتك الحقيقية من طريقة جلوسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية