طريقة تحليل شخصية رسم الحواجب وما تكشفه عنك

طريقة تحليل شخصية رسم الحواجب

بالطبع تتساءلين بشأن طريقة تحليل شخصية رسم الحواجب وما تكشفه عنك، لذلك، ياسمينة ستعرفك على ما تعنيه كل رسمة وتأثيرها في تصرفاتك.

ias
طريقة تحليل شخصية رسم الحواجب

1- الحواجب المستقيمة:

انت تتمتعين بشخصية واقعية وغالباً ما تكونين موضع ثقة كل من حولك وهم يتكلون عليك في غالبية مشاكلهم. وعندما تقعين بمشكلة معينة يهرع كل من حولك لمساعدتك. انت لا تتسرعين في اتخاذ القرارات بل تأخذين وقتك في التفكير بالامور من مختلف جوانبها.

2- الحواجب المقوسة:

انت تتمتعي بروح المنافسة ولا تتنازلين بسهولة عن طموحك في تبوؤ اعلى المناصب وتحقيق الاهداف. تتمتعين بشخصية قيادية حيث ان مدراءك غالباً ما يسلمونك زمام الامور. ترفضين الخسارة وتدققين في كل التفاصيل التي تعملين عليها.

3- الحواجب المنخفضة:

هي الحواجب المستقيمة الا انها تتجه نحو الاسفل. انت صاحبة شخصية اجتماعية تكرهين العيش وحيدة وبعزلة، تتمتعي بروح ايجابية تنعكس على كل من حولك مخلصة ووفية لاهلك واصدقائك والداعم الاكبر لهم في اطار حثهم على تحقيق احلامهم.

4- الحواجب المرتفعة:

هي الحواجب المستقيمة التي تتجه نحو الاعلى. انت صاحبة شخصية خجولة وتواجهين صعوبة في التعامل مع الآخرين. تتمتعين بذوق رفيع وتطمحين الى تحقيق الامور بطريقة مثالية.

5- الحواجب المنحنية:

ما نعني بالحواجب المنحنية هي الحواجب التي تأخذ الشكل النصف دائري. لطيفة في تعاملك مع الآخرين، تنشرين الفرح والسعادة اينما حللت. تتمتعين بمواهب خفية وغالباً تميلين الى الامور الفنية التي تبرز موهبتك.

إذاً ان شكل حاجيك غالباً ما يكشف الكثير عن شخصيك، وكذلك، اكتشفي خفايا شخصيتك من خلال لونك المفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية