طريقة تحميل netflix على التلفزيون

طريقة تحميل netflix على التلفزيون

للاجابة عن طريقة تحميل netflix على التلفزيون هناك مجموعة من الخطوات التي يمكنك اتباعها لتتمتعي بكل ما تقدمه هذه المنصة من مسلسلات وافلام من حول العالم، وستتاح لك الفرصة لمشاهدة المسلسل السعوديّ "تكّي" بموسميه الأول والثاني.

ias

نحضر لك الاجابة من الموقع الرسمي الخاص بنتفلكس، الذي يسعى الى تعليمك كافة الخطوات التي عليك معرفتها.

توجد العديد من الطرق لمشاهدة نتفلكس على التلفزيون، كل ما تحتاجين إليه هو جهاز مثبت عليه تطبيق Netflix! يتوفر تطبيق نتفلكس على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة التحكم بالألعاب ومشغلات وسائط البث وأجهزة الاستقبال ومشغلات Blu-ray. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الأجهزة والعلامات التجارية المتوافقة من خلال devices.netflix.com. 

هل يوجد تطبيق Netflix على جهاز التلفزيون الخاص بي؟

للتعرّف عما إذا كان تطبيق نتفلكس متوفرًا على التلفزيون لديك، فالخطوة الأولى هي التحقق من وجود زر نتفلكس على جهاز التحكم عن بعد!إذا لم يكن لديك زر نتفلكس، فعادة ما سيمكنك العثور على تطبيق نتفلكس مع التطبيقات والخدمات الأخرى التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة للعثور على التطبيق، فابحث في مركز خدمة العملاء عن استخدام نتفلكس ستجد هناك خطوات لتحديد مكان التطبيق ضمن علامة التبويب إعداد نتفلكس.

وختاما هناك مجموعة من الاسئلة سبق واجبناك عليها وهي كيف اشترك في نتفلكس و كيف اسوي حساب نتفلكس و بطاقات نتفلكس وكل المعلومات التي عليك معرفتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية