طريقة تحويل المكالمات ووصول رسالة اليك

طريقة تحويل المكالمات ووصول رسالة اليك

كيف تتم طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة؟ جواب لا يعرفه كثيرون من المقيمين في المملكة العربية السعودية. ففي كثير من الاحيان، قد يكون الهاتف مشغولا او خارج الخدمة فلا يعرف صاحبه من اتصل به او من حاول التواصل معه. وكنا قد اخبرناك سابقا عن كيفيةالغاء تحويل المكالمات في شركة موبايلي السعودية

ias

من هنا، أتاحت شركة الاتصالات السعودية STC هذه الخدمة المميزة لمساعدة المشتركين فيها على معرفة هوية صاحب المكالمات، ولكن كيف؟

الخطوات بسيطة

الامر بسيط، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك بخدمة البريد الصوتي وللحال سيكون للمتصل فرصة ترك رسالة إذا لم يكن المتصل به موجودا او إذا كان الرقم مشغولاً او خارج الخدمة. وتجدر الاشارة إلى انّه يمكن التعامل مع صندوق البريد الصوتي داخل وخارج المملكة. وعند وصول الرسالة، يمكن للمتصل به ان يسمع الرسالة من خلال الإتصال على الرقم 16000000 من الهاتف أو من خلال الإتصال على الرقم 16010000 من أي هاتف أخر في داخل أو خارج المملكة.

خدمات هاتفية متنوعة!

لم تكن هذه الخدمة الوحيدة المفيدة التي تطلقها شركة الاتصالات السعودية STC، فخدمات كثيرة مفيدة للمستخدمين اطلقت. ومن هنا، لا داعي للقلق في حال كان الخط مشغولا او في حال كان خارج الخدمة، يمكنك الاستماع إلى كافة الرسائل التي تصلك والاجابة عليها.

ونكشف لك ختاما عن افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية