ترطيب البشرة الدهنية في الشتاء نصائح لا تهمليها

طريقة ترطيب البشرة الدهنية في الشتاء

طريقة ترطيب البشرة الدهنية في الشتاء هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها لتحافظي على صحة بشرتك ونضارتها وقد اختارت ياسمينة ان تعرفك على هذه النصائح.

ias

اختيار الطريقة المناسبة للعناية بالبشرة يتطلب منك ان تختاري المكونات المناسبة التي تعيد اليها نضارتها. وخلال فصل الشتاء ننصحك باتباع النصائح المناسبة لترطيب البشرة الدهنية.

ما هي طريقة ترطيب البشرة الدهنية في فصل الشتاء؟

  • من الضروري ان تواظبي خلال فصل الشتاء على اختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك، وتواظبي بشكل يومي على تطبيقه صباحاً ومساءً.
  • كذلك، ننصحك باختيار الكريمات الغنية بالفيتامين E والتي تساعدك لتحصلي على بشرة نضرة مفعمة بالسحر والحيوية.
  • كذلك، يمكن ان تختاري مجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق. ومن هذه الخلطات يمكنك ان تعتمدي على الزبادي المفيد للبشرة والذي يعيد اليها نضارتها ويخلصها من الشوائب.
  • كذلك، يمكنك الاعتماد على الزيوت الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالبشرة الدهنية ونذكر منها زيت الزيتون وزيت السمسم وزيت جوز الهند.

نصائح اخرى للعناية بالبشرة الدهنية في فصل الشتاء:

  • تقشير البشرة: من الضروري ان تحرصي على المواظبة على تقشير البشرة من اجل الحفاظ على بشرة بلون موحد، واحرصي على اختيار المقشر بتركيبة الجل الذي يحتوي على الحبيبات تتغلغل في البشرة وتخلصك من الاوساخ المتراكمة فيها.
  • استخدام المكياج الخالٍ من الزيوت: احرصي ايضاً على استعمال المكياج الخالٍ من الزيوت وقومي بشراء كريمات الاساس السائلة او الكريمية، ويمكنك ان تعتمدي على تلك التي تحتوي على الزيوت الطبيعية.

إذاً، هذه هي طريقة العناية بالبشرة الدهنية في فصل الشتاء، وتعرفي ايضاً على ماكياج البشرة الجافة في فصل الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية