اليك اسرع وافضل طريقة من اجل تصغير الثدي بالزنجبيل

Person, Human, Drinking

يعتبر الثدي الكبير في بعض الاحيان مشكلة تعاني منها المرأة، كونه يسبب آلاماً مزمنة في العنق والكتف والظهر، بالاضافة الى الصعوبة التي تجدها السّيدة عند شراء الملابس لانها لن تجد بسهولة ثياب على مقاسها. وفيما تلجأ بعض السيدات الى تكبير الثدي عبر اجراء عمليّات تجميليّة جراحيّة، تسعى اخريات الى تصغير الثدي بسبب شكله البارز الذي يدفع بالسيدة الى النفور منه.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على طريقة تصغير الثدي بالزنجبيل، من خلال وصفة طبيعية منزلية، بمثابة خلطة للجسمفعالة، سهلة التحضير ومن دون تكاليف تذكر، حيث أنّ الزنجبيل لديه قدرة عالية على تصغير حجم الثديين، على اعتبار انه يساعد على تسريع حركة الأيض وحرق الدهون.

وللاستفادة من هذه الوصفة، عليك أن تغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل، في كوبين من الماء، لتقومي بعد ان يبرد بتصفية المزيج وتطبيقه على الصدر من خلال حركة تدليك دائريّة، ثم ارتدي حمالة صدر لحوالي العشرين دقيقة، وقومي بعدها بالاستحمام بالماء الفاتر.

هذا ويمكنك ايضاً الاستفادة من فوائد الزنجبيل الجماليّة، من خلال تحويله الى مشروب تتناوليه يوميّاً، من خلال غلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبروش في كوب من الماء لمدّة عشر دقائق، وتصفية السّائل بعدها، ويمكنك اضافة ملعقة من العسل معه، ليصبح لديك مشروب صحيّ تتناولين منه كوب أو اثنين يوميّاً، وبهذه الطريقة ستلاحظين الفرق سريعاً وخلال ايّام قليلة، وستتخلصين من هذه المشكلة وتستعيدي الثقة باطلالتك.

اقرأي المزيد:صور أشهر النجمات في مواقف جمالية مضحكة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية