إليك طريقة تصغير الخدود بالمكياج!

طريقة تصغير الخدود بالمكياج

https://unsplash.com/s/photos/makeup-on-cheeks

إن كنت تودين معرفة ما هي طريقة تصغير الخدود بالمكياج فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على الطرق التي تساعدك بالحصول على خدود أصغر من خلال حيل المكياج.

ias

تُعتبر الخدود الكبيرة من أهم علامات الجمال، فهي من أجمل ملامح الوجه والتي تمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة، ولكن تبحث العديد من النساء عن طرق لتصغيرها والتخفيف من حجمها. ولهذا السبب اخترنا أن نعرفك في هذا المقال عن كيفية تصغيرها بالمكياج للحصول على الإطلالة التي تحلمين بها.

طريقة تصغير الخدود بالمكياج

من أهم حيل المكياج التي تساعدك بتصغير الخدود إليك:

  • الحواجب: عندما يتعلق الأمر بتنحيف الوجه والخدود الممتلئة، تلعب الحواجب دور مهم جداً، فعليك بتكثيف حواجبك وجعلها أكثر إمتلائاً وتحديدها جيداً وبالطريقة المناسبة.
  • العيون: اعتمدي طريقة تكبير العيون بالمكياج لكي تبعدي التركيز عن خدودك، فإلجأي الى العيون السموكي وضعي طبقات المسكرا التي تمنحك رموش كثيفة وطويلة.
  • التأكد من المزج: يُعتبر المزج المُفتاح القوي والمثالي للحصول على خدود أصغر، فإحرصي على دمج أحمر الخدود والكونتور سوياً جيداً من خلال استخدام البيوتي بلندر للحصول على النتائج المرجوة.

طرق اخرى لتصغير الخدود

إلى جانب حيل المكياج هذه، هناك طرق اخرى تساعدك في الحصول على خدود أصغر وهي:

اذاً، اذا كنت تريدين الحصول على خدود أصغر وأكثر نحافة، إتبعي هذه الطرق أو قومي بعمل خلطات تنحيف الوجه لنتائج أسرع وأكثر ضماناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية