طريقة تصميم دعوة زفاف عبر الانترنت لافكار مميزة

طريقة تصميم دعوة زفاف عبر الانترنت

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تصميم دعوة زفاف عبر الانترنت خطوة بخطوة لتتمكني من الحصول على افكار فريدة ومميزة وتكون دعوة حفل زفافك ملفتة للانظار.

ias
  1. اختاري بداية البرنامج الذي سيساعدك على تصميم دعوة الزفاف والفوتوشوب حيث تجدين الكثير منها على الانترنت.
  2. حملي البرنامج الذي اخترته واختاري القالب او التصميم الذي يناسبك لدعوة الزفاف.
  3. اضغطي على ايقونة النص وابدأي بتحرير نص الدعوة والذي يجب ان يتضمن بشكل اساسي اسم العروسين ومكان وزمان العرس.
  4. يمكنك ان تتحكمي بلون النص من خلال الايقونة الموجودة في شريط التحرير، كما ويمكنك تعديل شكل الخط وحجمه والامالة والتغميق والتفتيح.
  5. خلفية الدعوة يمكنك ايضاً ان تتحكمي بها، واحرصي على عدم وضع خلفية لصورة حيوان او صور كرتونية لدعوة الزفاف. يمكنك ان تختاري صورة لعروسين او حتى تعتمدي احدى صوركما أو قفص باللون الذهبي او صورة لخواتم الزواج.
  6. يمكنك اضافة بعض المؤثرات اللونية التي تمنح طابعاً من التغيير على جمود البطاقات التقليدية؛ بحيث تُناسب هذه المؤثرات محتوى الدعوة، وتضيف لها لمساتٍ جمالية، مبتكرة.
  7. يمكنك اضافة بعض العبارات والجمل المميزة المرتبطة بحفل الزفاف.
  8. حفظ كافة الإجراءات التي حرّرناها بضغطنا على الأمر حفظ، ومن ثمّ نشاركها الأهل، والأصدقاء على أيٍّ من برامج التواصل الاجتماعي التي نرغب بها، وذلك بالضغط على أمر المشاركة لتصل إلى كل من نرغب بدعوتهم في وقت واحد، وخلال ثوانٍ بسيطة فقط.

ومع هذه الخطوات السهلة والبسيطة ستتمكنين من انشاء بطاقة لدعوة الزفاف عبر الانترنت وتختصري المسافات والوقت لتتمكني من متابعة باقي تفاصيل التحضيرات لحفل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية