طريقة تطبيق فوندايشن سهلة جدا تمنحك وجهاً نقياً وكأنّك لا تضعين المكياج

طريقة تطبيق فوندايشن سهلة جدا تمنحك وجهاً نقياً وكأنّك لا تضعين المكياج

نكشف لك اليوم عن طريقة تطبيق فوندايشن سهلة جدا تمنحك وجهاً نقياً وكأنّك لا تضعين المكياج، ولأنّ هذا الهدف هو هدفنا جميعاً فمن المهم الإطلاع عليها. فلا يكفي أن تتعلمي فقطكيفية وضع كريم الاساس بل عليك اكتشاف المزيد من اسراره وحيله!

ias

قد تكونين خبيرة في فنون المكياج وحيله، ولكنّك قد لا تعرفين أنّ طريقة تطبيق الفوندايشن أو كريم الأساس هي التي تحدد مدى التغطية التي تريدين. بين التغطية الكاملة أو المتوسطة أو الطبيعية، اخترنا لك اليوم الطريقة الطبيعية التي تحصلين عليها بالطريقة التالية:

التطبيق بالأصابع هي السر

صحيح أنّ فراشي المكياج هي أدوات مثالية لاستعمال المكياج، وهي مذهلة عندما تريدين الحصول على تغطية كاملة للبشرة، إلا أنّ مرغ الكريم بواسطة الأصابع هي السبيل الوحيد للحصول على إطلالة طبيعية! والتي أخبرناك سابقا عن مواضع إستعمال الأصابع في ماكياج وجهك والخطوات هي التالية:

  • ضعي كريم الاساس على يديك، من اجل ان يسخن قليلا بفعل حرارتهما. 
  • امرغيه بواسطة اصابعك بحركات دائرية خارجية. يمكنك إما الربت والمزج بلطف بأصابعك أو الضبط الدقيق باستخدام إسفنجة مكياج رطبة
  • أولي أهمية خاصة لخط الفك لتجنب اي مظهر كيكي.

بهذه الطريقة ستكونين قد غطيت كل الشوائب وظهرت بوجه نقي ومشرق وكأنّك لا تضعين عليه شيئاً، ولكن للحصول على النتيجة المرجوّة، من المهم أن تعملي على تحضير البشرة بشكل جيد بالكريمات المناسبة.

ونختم مع 5 حيل سريعة قبل تطبيق الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية