طريقة تطبيق يوغا للوجه لبشرة مشدودة واطلالة اكثر شبابا

طريقة تطبيق يوغا للوجه

طريقة تطبيق يوغا للوجه هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من استعادة شباب بشرتك وتتخلصي من التجاعيد والخطوط الدقيقة فيها وتعيدي الرونق لبشرتك.

ias

ان ممارسة تمارين اليوغا غالباً ما يساعدك على الاسترخاء الا ان يوغا الوجه يمكن ان تكون اكثر فعالية في شد البشرة والتخلص من ترهلاتها.

ما هي يوغا للوجه؟

هي مجموعة من التمارين البسيطة التي تساعد على تحريك مختلف عضلات الوجه، وتستغرق جلسة التمارين بين 10 الى 20 دقيقة وبعد مرور اسبوع ستتمكنين من ملاحظة الفرق خصوصاً لناحية شد البشرة والتخلص من ترهلاتها.

تمارين اليوغا للوجه:

  • البالون: خذي نفساً عميقاً واملأي فمك بالهواء ليصبح فمك على شكل بالون، ثم حركي الهواء من خد الى آخر وحافظي على الهواء في كل جهة لمدة ثانية واحدة واستمري بهذا التمرين حتى ينفذ الهواء من فمك. هذا التمرين سيساعدك على تكبير الخدود وابرازها.
  • حركة اللسان: قومي بمد لسانك الى خارج الفم باقسى حد مع فتح العينين جيداً، لمدة دقيقة واحدة وكرري هذا التمرين ثلاث مرات في اليوم. هذا التمرين سيساعدك على التخلص من تجاعيد الجبين ويشد عضلات الخدين والشفاه.
  • تدليك الخدين: قومي بفتح فمك على شكل حرف o ثم بواسطة السبابة قومي بتدليك الخدين عبر سحبهما الى الاعلى باتجاه الاذنين. كرري هذه التمرين 5 مرات على ثلاثة مراحل موزعة على اليوم. هذا التمرين يعمل على التخلص من التجاعيد في منطقة الشفاه والخدين وشد البشرة.
  • الابتسامة: حاولي الابتسام بدن اظهار اسنانك وحاولي شدها قدر الامكان كرري هذا التمرين لمدة دقيقة وكلما سنحت لك الفرصة خلال اليوم. هذا التمرين سيساعدك على التخلص من مشكلة الذقن المزدوج.

هذه تمارين يوغا الوجه مثالية للعناية بالبشرة وشدها، واكتشفي افضل كريمات تخلصك ترهلات البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية