اليك طريقة تعليم الميك أب لاطلالة خلابة

طريقة تعليم الميك أب لاطلالة خلابة

الميك أب هو أحد أسرار ابراز الميزات وأقسام الوجه. وتلجأ الفتيات والنساء الى تعلّم أبرز خطواته لتطبيقه في المنزل وبالطريقة الصحيحة . تعلّمك ياسمينة اليوم أهم خطوات الميك أب التي يجب عليك اتباعها للحصول على نتائج رائعة.

ias

في الخطوة الاولى، ضعي كريم الاساس على وجهك لانه يوفر تغطية كاملة لوجهك بالاخص اذا كان هناك حب الشباب أو بقع داكنة. يوزّع على بشرة الوجه والرقبة بطريقة متساوية. هناك نوعان من كريم الاساس، البودرة الكومباكت أو الفاونديشن السائل. يتميّز كريم الأساس البودرة بتركيبته التي تعمل على الحد من اللمعان وهو مناسب للبشرة الدهنية. أما كريم الأساس الكريمي والذي يكون ما بين البودرة والكريم، فيتميّز بقدرته على منح البشرة ملمساً ناعماً.

ثانيًا، طبّقي البودرة بعد تطبيق كريم الاساس على الوجه. استخدمي فرشاة نثر البودرة أو اسفنجة خاصة بالمكياج بطريقة الطبطبة على كل الوجه. تعمل البودرة على تثبيت كريم الأساس لذلك لا تكثري منها بل مرّريها فوق كريم الاساس فقط.

ثالثًا، الكونسيلر مهم لانه يغطّي الهالات السوداء تحت عينيك كما  يعطيهما بريقًا بالاخص عند اختيارك للون مناسب لبشرتك. استخدمي فرشاة مكياج أو اسفنجة لمزج الكونسيلر تحت العين.

رابعًا طبّقي أيلاينر على عينيك، اذا كنت تحبين رسمة القطة، استخدمي الملعقة لتحديد الزواية بتثبيتها عند آخر العين وتحديد الرسمة. من ثم صلي هذا الخط بالخط الاخر الذي سيبدأ من نصف العين.

خامسًا استخدمي ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها فلا تستخدمي عندها رموش زائفة. ضعي الطبقة الاولى ثم للقيام بالطبقة الثانية، أغلقي عينك نصف فتحة وطبّقي الماسكرا بداية من خط الرموش الى آخر الرموش. وفي الطبقة الثالثة أعيدي تطبيقها كالمرة الاولى.

آخيرًا، طبّقي البلاشر على خديك اختاريه باللون الخوخي أو الزهر. لتطبيقه يجب أن يبدأ من تحت عظمة الخدين وصولاً الى نصف الخد. يمكنك اختيار اللون الذي تريدينه ولكن احرصي على أن يتلاءم مع لون أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية