هذه هي اسهل طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر!

طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر

تقدم لك ياسمينة أسهل طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر لكي تتمكني من تطبيق الأيلانير بسرعة ودقة كبيرة ولتضعي المكياج المثالي في كل المناسبات.

ias

أولاً:

طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر

من المهم قبل وضع الأيلانير ان تقومي برسم حواجبك بطريقة تناسب شكل عينك لتحصلي على مكياج عيون متناسق، والآن قومي بتطبيق الكونسيلر أولاً لتضمني ثبات مكياج العين والأيلانير واستخدمي افضل ماركة كونسيلر لضمان المثالية. ارسمي خط او مجنح رفيع جداً عند طرف او زاوية العين بشكل دقيق.

ثانياً:

طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر

تتمثل الخطوة الثانية بوضع قلم الأيلانير على وسط العين وسحب خط رفيع على مساواة الخط السفلي ووصله بالخط او المُجنح الذي قمت برسمه في الأعلى، ويمكنك هنا استخدام أداوت تسهل وضع الايلانير المدود لتتمكني من وضعه بإتقان واحترافية.

ثالثاً:

طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر

بعد ان قمت بسحب الخط العلوي لملاقته مع الخط السفلي، قومي برسم الأيلانير على كامل جفن عينك العلوي واسحبيه الى أسفل حدود العين لتحصلي على عيون واسعة.

رابعاً:

طريقة تعليم رسم العين بالايلاينر

تعتبر هذه الخطوة آخر واهم خطوة في تطبيق الآيلانير، فكل ما عليك فعله هو ملئ وسط الخطين الذين قمتِ برسمها ولكن احرصي على عدم الخروج عن حدود هذين الخطين. وننصحك من هنا بوضع افضل ماسكرا للرموش لتحصلي على مكياج عيون مثالي.

من الجدير بالذكر ان قبل البدء بوضع الأيلانير، عليك الالتفات الى الرسمة التي تناسب شكل عينك لكي لا تخطئي في وضع الأيلانير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية