تعلمي طريقة تفتيح البشرة بسرعة في البيت

طريقة تفتيح البشرة بسرعة

هل تعانين من سواد في بعض المناطق في جسمك وتبحثين عن طريقة لتفتيحها وتبييضها؟ لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة تسعى دائماً لتزويدك بأفضل نصائح تجميل لذلك اختارت لك اليوم طريقة سهلة لتبييض البشرة وذلك من خلال تحضير خلطات طبيعية في البيت لا تتطلب سوى خطوات سهلة. تعلمي طريقة تحضيرها في هذا المقال وجربيها فوراً لتحصلي على بشرة ناصعة البياض.

ias

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من الحليب البودرة ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على المناطق التي ترغبين تفتيحها في جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوادء واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياد الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الدقيق وماء الورد: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة كبيرة من ماء الورد. بعد ذلك، ادهني المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج مذهلة.

اقرأي المزيد: إليك كل المعلومات حول فوائد وأضرار حبوب تفتيح البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية