تعلمي طريقة تفتيح اليدين طبيعياً في البيت

طريقة تفتيح اليدين طبيعيا

هل ترعبين تفتيح يديك والحد من البقع السوداء؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك طريقة سهلة جداً تعمل على تفتيح اليدين بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تبييض اليدين. لا تتطلب هذه الخلطات إلا خطوات سهلة وسريعة وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة الخيار وليمون الحامض: يعتبر ليمون الحامض مثالياً لتبييض البشرة لذلك اخلطي في وعاء حبة من الخيار المهروس وعصير نصف ليمونة حامضة. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل يديك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الحليب وعصير الطماطم: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وملعقتين كبيرتين من عصير الطماطم. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك بواسطة قطعة من القطن واتركيه لمدة 40 دقيقة تقريباً قبل غسل يديك بالمياه الباردة.

خلطة قشر البرتقال والحليب: يحتوي قشر البرتقال على الفيتامين سي ويتميز بخصائص تبييض لذلك اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الحليب وملعقتين كبيرتين من قشر البرتقال المطحون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوداء لمدة 20 دقيقة قبل غسل يديك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: أفكار لتحضير خلطة تبييض اليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية