طريقة تفسير المناكير في المنام... إشارات لا تتجاهليها

طريقة تفسير المناكير في المنام

ان المناكير يعتبر من أساسيات اطلالة كل مرأة تولي اهتماماً خاصاً باطلالتها لتلفت انظار من حولها وتكون متألقة. من هنا لا بد وأن تحلم في منامها بالمناكير الذي يحمل عدة تفسيرات. "ياسمينة" اختارت ان تعرفك على:

ias

  1. المناكير في المنام
  2. مناكير احمر في المنام
  3. مناكير اسود في المنام
  4. مناكير عنابي في المنام

1- المناكير في المنام

طريقة تفسير المناكير في المنام

ان المناكير في الحلم يحمل لك الكثير من الدلالات المهمة وخصوصاً ان المناكير عادة ما يدل على شخصيتك وبحسب التفاصيل التي يحتوي عليها.

1- مساعدة شخص على وضع المناكير: ان حلمت انك تقومين بمساعدة فتاة على وضع المناكير فان ذلك يغني انك سندها في هذه الحياة وانك تساعدينها في امور عدة وتقفين بجانبها.

2- المفاضلة بين الرجلين واليدين: إذا حلمت انك تقومي بالمفاضلة بين تطبيق طلاء الاظافر على اليدين او الرجلين. فإذا اخترت اصابع اليدين فهي الامثل والاقوى وتحمل لك الكثير من المعاني المثلى أو اختيار اصابع القدمين فيحمل لك اليسر ولكن مع بعض التعب والمشقة.

3- طلاء الاظافر للمرأة الحامل: ان حلم طلاء الاظافر للمرأة الحامل يحمل لها اخباراً سارة ودليل على فرح يغمرها بأبنائها القادمين.

2- مناكير احمر في المنام

طريقة تفسير المناكير في المنام

ان تطبيق مناكير احمر في المنام يدل على الصحة الجيدة والسليمة التي يتمتع بها الحالم.

يشير المناكير الاحمر أيضاً، الى انه في حال كان الشخص مريضاً فسوف يشفى، وفي حال كان المناكير الاحمر مضلية بطريقة عشوائية غير متقنة فذلك دليل على أن المريض قد يصيبه المرض.

أما مناكير احمر في المنام للعزباء فهو يحمل لها أخباراً سارة ودليل على قرب زواجها وانها ستتمكن من ايجاد الرجل والشخص الذي يناسبها وسيمنحها الحب وستحظى بحياة سعيدة. هكذا، يتم تفسير مناكير احمر في المنام للعزباء.

3- مناكير اسود في المنام

طريقة تفسير المناكير في المنام

قد يتشاءم البعض عند رؤية مناكير اسود في المنام وقد يعتبر ان تطبيق مناكير اسود في المنام يحمل له رسائل سلبية الا ان العكس هو صحيح.

فالمرأة التي تحلم انها تطبق على اظافرها طلاء الاظافر باللون الأسود فهو دليل على سعادتها الزوجية وقدرتها على تحقيق توازن عاطفي في حياتها.

أما إذا رأيت انك تطبقين المناكير الاسود ولكن بطريقة غير متقنة فهذا دليل على وجود حزن عميق في نفسية الحالم.

4- مناكير عنابي في المنام

طريقة تفسير المناكير في المنام

أما رؤية مناكير عنابي في المنام فهو من الامور التي تدل على السفر والتغيير الذي يمكن ان يطرأ على حياتك وهو يدل على الانتقال الى مرحلة افضل.

ورؤية تطبيق مناكير عنابي في المنام فهو دال على الاماني والطموحات فإذا رأيت نفسك معجبة بطلاء اظافرك فهذا يدل على انك ستتمكنين من تحقيق طموحاتك اما إذا لم يعجبك طلالء أظافرك، فهذا دليل على انك ستفشلين في الوصول الى ما تريدين تحقيقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية