طريقة تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة وما تحمله لك من رسائل

تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه

تعرفي مع "ياسمينة" علىطريقة تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة وما يمكن ان تحمله لك من رسائل ومؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في حياتك ويومياتك.

ias

  1. ان رؤية نزول الدورة الشهرية في الحلم للمتزوجة يدل على بشرى سارة واحداث سعيدة ستحصل معك في الايام المقبلة.
  2. إذا رأيت انك حزينة نتيجة نزول الدورة الشهرية في الحلم، فهذا يدل على انك في صدد مواجهة عدة مشاكل الا انك ستتمكنين بفضل حكمتك من ايجاد الحلول المناسبة لها.
  3. ان رؤية الدورة الشهرية للمتزوجة في الحلم وقد انتهت منها فيدل على المشاعر التي تحتاج لاهتمام وتتطلب المزيد من الهتمام والتفكير والعناية.
  4. إن نزول الدورة الشهرية للعزباء في الحلم، وإذا كانت بالغة السن فيدل على قرب زواجها او خطوبتها وان زواجها سيكون صالحاً وستكون سعيدة.
  5. إذا كانت المرأة حامل ورأت الحيض في المنام فهذا يدل على ضرورة التزامها بالحذر وتخفيف نشاطاتها التي يمكن ان تؤثر سلباً على ثبات الجنين.
  6. حلم المرأة الحامل لتدفق الدم ببطئ وسهولة، يدل على الولادة السهلة واكتمال الحمل بكل سهولة وبساطة من دون اي مشكلات وألم زائد.
  7. لو رأى الشاب في منامه أن ملابسه الخاصة عليها الكثير من دم الحيض كأنه غارقة فيه، فهذا اشارة الى انه سيعلق في حلقة فارغة ولابد ان يتوخى الحذر ويتخلص من القلق الذي بحياته.

من هنا، فان حلم الدورة الشهرية من شأنه ان يحمل لك الكثير من الرسائل الايجابية في حياتك، الا ان تفسير حلم الحمل قد يختلف بالنسبة للمتزوجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية