حلم العنب رزق وبشائر ايجابية على مستقبلك

طريقة تفسير حلم العنب

 غالباً ما تحمل لك الاحلام الكثير من الرسائل الايجابية التي يجب التنبه اليها على مستقبلك ومنها حلم العنب الذي يختلف تفسيره بحسب الرؤية.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" انن تعرفك على طريقةتفسير حلم العنب.

1- ان حلم العنب الابيض هو خير وشفاء فإذا رأيت انك تأكلين العنب فهذا دليل على انك ستتخلصين من المتاعب والمشاكل التي تعانين منها وستستعيدين صحتك.

2- اما اذا حلمت انك تتناولين العنب الاسود فهذا دليل رزق مؤقت هذا دليل على انك ستحصلين على العلم وستتمكني من الحصول على مرتبة هامة بين الناس.

3- للمرأة العزباء اذا رأت انها تتناول العنب فهذا دليل على ارتباطها برجل قريباً، فاذا كان العنب اسود تزوجت من شاب واذا كان العنب ابيض فستتزوج من رجل كهل وإذا كان العنب اخضر فستزوج رجلاً ذو مال وجاه.

4- للمرأة المتزوجة إذا شاهدت انها تأكل العنب فهذا دليل على حسن علاقتها الزوجية وحسن تدبيرها لعائلتها، وإذا تناولت العنب الاخضر فهو دليل رزق والعنب الاحمر دليل عشق لزوجها. اما اذا رأت العنب ولم تتناوله فهذا دليل على مشاكل زوجية سوف تمر بها.

5- حلم العنب للمرأة الحامل يدل على فرح وفرج وشفاء، وإذا رأت انها تقطف العنب فهذا دليل على قرب وضعها لمولودها والعنب الاسود دليل على مولود ذكر اما الاحمر او الاخضر فدليل على ان المولود انثى.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم العنب، فما هة حلمك؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية